رياضة

رد نهائي من المنتخب الأوليمبي بشأن انضمام إبراهيم عادل إلى بيراميدز أمام الأهلي

رد نهائي من المنتخب الأوليمبي بشأن انضمام إبراهيم عادل إلى بيراميدز أمام الأهلي

كشف محمود حرب مدير منتخب مصر الأوليمبي موعد سفر بعثة الفراعنة إلى بوردو بفرنسا قبل خوض منافسات كرة القدم في أوليمبياد باريس كما أعلن عن الموقف النهائي لنجم بيراميدز إبراهيم عادل من الانضمام لفريقه لخوض مباراة الأهلي ثم اللحاق ببعثة مصر في فرنسا.

وقال محمود حرب في تصريحات تليفزيونية  :«يوم 8 مايو الماضى أرسلنا للجنة الأوليمبية بأننا نريد خوض معسكر في فرنسا، وردوا علينا بأنهم تواصلوا مع اللجنة المنظمة وأنها تسمح للمنتخبات بدخول باريس من يوم 26 يونيو وأننا لسنا بحاجة إلى تأشيرة».

وأوضح مدير المنتخب المصري: «بعد ذلك راسلنا اللجنة الأوليمبية الدولية لاستعجال التأشيرات وفي 2 يوليو تلقينا دعوات للاعبين فقط، ويوم 8 روحنا بصمنا وبعدها تواصلت معنا اللجنة المنظمة هناك قالت أن الآي دي لن يصل».

وتابع :«حصلنا على وعد باستلام جوازات السفر من السفارة غدًا، الأمر ليس بسبب أزمة الطائرة لأننا نسقنا الأمر منذ بداية الشهر وننتظر الجوازات فقط ونتمنى تسلمها غداً صباحا».

وأضاف :«إبراهيم عادل مازال يواصل التأهيل مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر وسيستمر في المعسكر مع لاعبي المنتخب ولن يخرج حتى موعد السفر إلى باريس».

وكان مسؤولو بيراميدز يطلبون خروج اللاعب إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأوليمبي لكى يخوض مباراة الأهلي وبيراميدز المقررة غدا الجمعة وبعدها يسافر إلى فرنسا مع تحمل النادي كافة تكاليف سفر اللاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى