رياضة

كولر: ريمونتادا الترجي أمام الأهلي بالإياب واردة.. ولا أفكر في الدوري

كولر: ريمونتادا الترجي أمام الأهلي بالإياب واردة.. ولا أفكر في الدوري

أعرب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بنتيجة وأداء المارد الأحمر أمام الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز كبير على مضيفه الترجي بثلاثية نظيفة، قبل أن يخوض معركة الإياب مساء الجمعة المقبل.

وقال كولر في تصريحات مصورة عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي: “لعبنا في البداية بشكل جيد ثم تراجعنا وتركنا اللعب للخصم، وأصبح الأداء رد فعل”.

وأضاف: “بين شوطي اللقاء تحدثت مع اللاعبين عن استحواذ الكرة وغيرنا بعض الأمور، وعادوا في الشوط الثاني ونفذوا التعليمات وقدموا مباراة كبيرة، لعبنا بشكل أفضل النصف الثاني وسيطرنا بشكل شبه كامل”.

واستكمل: “سعدنا بحصد لقب السوبر وأغلقنا الصفحة بعد ذلك، واللاعبون حفظوا طريقتي، أنا معهم منذ 8 أشهر، نحن نفرح يومين بعد البطولة ونُفكر في أهدافنا التالية”.

واستطرد: “الأمور لم تحسم بعد، الكرة بها كل شيء، وارد حدوث ريمونتادا في مباراة الإياب، وارد أن يسجلوا هدفًا في البداية وبعد ذلك يسجلون هدفًا آخرً ونجد أنفسنا أمام مأزق، أتحدث مع اللاعبين على ضرورة التركيز وعدم الاعتماد على نتيجة الذهاب أو الاستهتار”.

واستأنف: “أتمنى حضور الجماهير في مباراة الإياب وأن تمتلئ المدرجات ويصنعون أجواءً خيالية جعلوني اعتاد عليها”.

واختتم: “يجب أن نخرج كل طاقتنا في المباراة القادمة لكي نفوز ونتأهل، لا يجب أن أفكر في الدوري أو أي بطولة أخرى قبل المواجهة القادمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى