رياضة

رسميًا.. الأهلي يتخلص من صداع بادجي بحيلة ذكية

رسميًا.. الأهلي يتخلص من صداع بادجي بحيلة ذكية

أنهي السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتفق مع نادي أنقرة جودجو التركي، لضمه على سبيل الاعارة لمدة 6 شهور في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويجري بادجي الكشف الطبي حاليا، وفور اجتيازه سيعلن الطرفين عن إتمام الصفقة بشكل رسمي، وهو الأمر المتوقع حدوثه خلال الساعات المقبلة.

ونجح مسئولو النادي الأهلي، في إقناع أليو بادجي في البقاء في صفوف حتى يناير رغم رفع اسمه من قائمة الفريق المحلية والإفريقية في الموسم الجاري، وكان اللاعب من حقه الرحيل مجانا.

ووافق أليو بادجي، على طلب أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالبقاء وإعارته في فترة الانتقالات الشتوية مقابل الحصول على راتب مادي كبير، وهو ما حدث في عرض جودجو التركي

وأقنع أمير توفيق، بادجي بقبول العرض التركي، من أجل الحصول على فرصة المشاركة والعوجة للأهلي في نهاية الموسم الجاري.

واعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي عن انتقال بادجي لنادي أنقر أجوجو، الذي يلعب في الدوري الممتاز، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنية البيع بعد نهاية الموسم الحالي.

واتفق الأهلي والنادي التركي على جميع بنود التعاقد، ويتبقى توقيع اللاعب لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

وخرج بادجي من حسابات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الفترة الماضية، حيث رفعت إدارة المارد الأحمر اسم اللاعب من قائمة الموسم الحالي، من أجل توفير مقعد لضم أجنبي جديد في الانتقالات الشتوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى