رياضة

رغم رفضه لعرض النصر .. محمد الشناوي يدخل دائرة اهتمام ناد سعودي جديد

رغم رفضه لعرض النصر .. محمد الشناوي يدخل دائرة اهتمام ناد سعودي جديد

أكدت تقارير سعودية، أن مجلس إدارة أهلي جدة برئاسة وليد معاذ، يسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى للفريق الأول لكرة القدم، بعد عودته مرة أخرى للدوري الممتاز.

وتأهل أهلي جدة رسميًا إلى دوري “روشن” السعودي للمحترفين، بعد موسم واحد قضاه في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى.

وبحسب موقع “سعودي سبورت”، فإن إدارة الأهلي تبحث عن تأمين عقد محمد الربيعي حارس المرمى، خاصة وأنه من العناصر الأساسية والمؤثرة وصغير السن.

وأشار إلى أن الإدارة تسعى لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المُقبل، كونه أحد عناصر المستقبل للفريق والمنتخب الوطني الأول.

وشدد الموقع في تقريره على أن جماهير الأهلي ترى أن وجود الربيعي في الفريق بمفرده أمر يحمل الكثير من المخاطرة، خاصة في ظل رغبة إدارة الراقي في العودة من جديد للمنافسة على الألقاب المحلية، بعد موسم كارثي أدى لهبوطه إلى دوري “يلو”.

ولفت الموقع إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، والذي ظل هدفًا للنصر السعودي لأكثر من موسمين، دخل دائرة اهتمامات الراقي للتعاقد مع في الموسم المقبل.

ويُعد الشناوي أحد العناصر أصحاب الخبرة الكبيرة في الأهلي ومنتخب مصر، ويمتلك تاريخا حافلا مع المارد الأحمر، وسبق وتوج بدوري أبطال إفريقيا مرتين، وحصد برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

وأضاف أنه من المنتظر أن تواجه إدارة أهلي جدة صعوبة بالغة في مفاوضاتها مع نظيرتها المصرية، من أجل ضم الشناوي، حيث سبق وأن رفض الحارس عرضين من نادي النصر، نظرًا لارتباطه الشديد بجماهير الأهلي.

واختتم بأن الأمور في الميركاتو الصيفي قد تتغير؛ لذلك ستبقى صفقة محمد الشناوي هدف إدارة الأهلي الأول سواء بالإعارة أو البيع النهائي من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي، الحاسمة للتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المُقبل، الموافق 19 مايو، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى