رياضة

رمضان صبحي يرفض رد أموال إعلان شركة “تايجر” ورد غير متوقع من وكيله

رمضان صبحي يرفض رد أموال إعلان شركة "تايجر" ورد غير متوقع من وكيله

تفاصيل جديدة حول الأزمة التي وقعت بين رمضان صبحي وشركة “تايجر” التي قدمت للاعب الأهلي السابق شيك تقدر قيمته بـ4 مليون جنيه وذلك في مقابل ظهور اللاعب بقميص النادي الأهلي في إعلان الشركة، وقام اللاعب بالفعل بتصوير الإعلان في نفس اليوم الذي أعلن فيه تعاقده مع نادي براميدز.

البحث عن لاعب جديد بديل لرمضان صبحي في إعلان “تايجر”

أحمد جمال مسئول الشركه. أوضح أن شركة “تايجر” تتعرض لخسائر فادحة نتيجة تصرف رمضان صبحي، حيث أنها لم يعد أمامها إلا التعاقد مع لاعب جديد من أجل تصوير الإعلان وتفادي ظهور رمضان صبحي في إعلانها الذي تم تصويره حتى لا يتسبب ذلك في غضب جماهير الأهلي فقال أحمد جمال: “مسئولي شركة تايجر في استياء كبير من رمضان صبحي بعد تصويره للاعلان مقابل ٤ ملاين جنيه في نفس اليوم الذي وقع فيه لبيراميدز بدون أن يبلغ مسئولي الشركة وهو الأمر الذي تسبب في خسائر كبيرة للشركة خاصة وأنها مطالبه الأن بالتعاقد مع لاعب جديد بدلاً منه لتصوير الإعلان لأن اذاعته في وجود رمضان بقميص الأهلي أصبح دعايا سلبية وخسارة كبيرة للشركة نظرًا لغضب جماهير الأهلي من اللاعب”.

رمضان صبحي يرفض رد الأموال الخاصة بإعلانه الأخير

أحمد جمال تحدث أيضا أن شركة “تايجر” سعت لحل الازمة من خلال التواصل مع نادر شوقي مدير أعمال رمضان صبحي لكنه أخبرهم بأن موقف رمضان صبحي قانوني، وأنه سوف يتحدث مع مسئولي نادي بيراميدز من اجل رد المبلغ فقال جمال: “مسئولي الشركة تحدثوا مع نادر شوقي لرد الشيك الذي حصل عليه اللاعب وحذف اللاعب من الإعلان البيه نادر شوقي كان رده كالتالي: رمضان مفيش عليه اي مشكلة قانونيًا. بس هنبقى نشوف نخلي بيرميدز يرد ليكم المبلغ؟؟! بالله عليكم في حد بيحترم نفسه وكبير ممكن يعمل كدة ويأكل حقوق بالملايين بالغش؟! هي الفلوس للدرجة دي بقت سهل الحصول عليها من غير وجه حق؟! وكمان نبقى نشوف نردهالكم من النادي اللي رايحه طب واللاعب ياخدها ليه لما السبب منها اصبح مش موجود واصبح مش مطلوب يظهر في الإعلان وبيراميدز أصلا يردها ليه؟!”.

نادي بيراميدز المتسبب في أزمة رمضان صبحي

وهاجم أحمد جمال موقف نادي بيراميدز وأتهمه بأنه المتسبب في هذه الأزمة فقال: “العيب في العموم مش كله على اللاعب العيب على النادي اللي من يوم ما تم انشائه تم لدمار الكرة المصرية وليس الاستثمار فيها.. أي نادي في العالم بيبقى في رقابه على دخله ومصاريفه بشرط ان يكون قائم للربح مش لصرف ٢٠ ضعف إيراداته الخسائر كمان في شركة تايجر لا تتوقف على ذلك لان المفروض مخرج الإعلان كان جاي مخصوص من فرنسا وخلص شغله وبالشكل ده هيتقاضى مبلغ جديد ضخم لإعادة التصوير بدون رمضان. ازاي تقبل على نفسك كدة انت ناقص فلوس ؟!”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى