رياضة

رمضان صبحي يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تدخل تركي آل شيخ

رمضان صبحي يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد تدخل تركي آل شيخ

كشفت تقارير صحفية أن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز أصبح قريبًا من الرحيل عن النادي، ويقترب من الانتقال للعب في صفوف فريق ألميريا الإسباني، الذي يملكه المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن فريق ألميريا الإسباني، يفاوض حاليًا النجم المصري، من أجل التعاقد معه، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت تقارير صحفية نقلًا عن مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب بيراميدز، عن أن نادي ألميريا الإسباني، يسعى لضم “صبحي” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبته في الرحيل عن صفوف بيراميدز، وخوض تجربة الاحتراف مجدداً، خاصة مع صعود ألميريا إلى الدوري الإسباني في الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الأخيرة توتر في العلاقة بين رمضان صبحي وإدارة نادي بيراميدز وتسببت في غياب اللاعب عن المباريات الأخيرة للفريق

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن وجود مفاوضات بين إدارة الزمالك ورمضان صبحى من أجل ضم اللاعب خلال الموسم الجديد.

ولعب رمضان صبحي 22 مباراة هذا الموسم بقميص بيراميدز، وسجل هدفين فقط، وقدم 4 تمريرات حاسمة، في مسابقتي الدوري وكأس الكونفدرالية.

وكان فريق ألميريا قد انتزع بطاقة التأهل إلى الدوري الإسباني الممتاز، عقب تعادله المثير مع ليجانيس في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية، لأول مرة منذ موسم 2014-2015، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الأجيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى