رياضة

ريال مدريد يضرب إسبانيول ويزيد الصعاب على برشلونة

ريال مدريد يضرب إسبانيول ويزيد الصعاب على برشلونة

ضرب ريال مدريد فريث إسبانيول بهدف نظيف وبأقدام برازيلية مساء الأحد في إطار منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ليزيد الصعاب على منافسه التقليدي برشلونة.

ومع انطلاق صافرة اللقاء لم بتهاون ريال مدريد في أي فرصة أمام فريق إسبانيول وحاول استغلال جميع الفرص التي تأتي إلى هازارد وبنزيما.

وكانت أول فرصة لريال مدريد عن طريق اللاعب البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة السابعة وواصل بعدها شن المزيد من الهجمات على حارس إسبانيول.

وحاول فريق إسبانيول رد الهجمات القوية التي تأتي من مهاجمين ريال مدريد واقترب من مرمى كوروتوا ةكاد أن يحرز الهدف الأول.

وواصل حارس إسبانيول دييجو لوبيز التألق في التصدي لهجمات فريق ريال مدريد التي تأتي من خلال تسديدات من خارج المنطقة عن طريق بنزيما وهازارد.

وخيرا ترجم ريال مدريد هجماته إلى أهداف حيث تمكن النجم البرازيلي كاسيميرو من تسجيل الهدف الأول للريال في الدقيقة 45 بعدما تلقى تمريرة بالكعب من بنزيما ليسدد على يمين حارس إسبانيول.

ولم يتغير الحال في شوط المباراة الثاني حيث وجه المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان لاعبيه بمواصلة الضغط والتسديد من خارج المنطقة.

وكاد كريم بنزيما أن يحرز الهدف الثاني بعدما تلقى كرة عرضية من إيسكو وسدد كرة رائعة على الطائر تصدى لها حارس إسبانيول.

وواصل ريال مدريد الضغط حتى نهاية اللقاء في محاولة لتعزيز النتيجة وترجمة الفرص التي لم يتم استغلالها في تسجيل المزيد من الأهداف لكي يتم الحفاظ على النتيجة.

وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 71 ليحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني وبفارق نقطتين عن برشلونة ويتجمد رصيد إسبانيول عند 24النقطة في ذيل الترتيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى