رياضة

كولر: لا أعلم سبب تنفيذ أفشة لركلة الجزاء.. معلول كان عليه التسديد

كولر: لا أعلم سبب تنفيذ أفشة لركلة الجزاء.. معلول كان عليه التسديد

أبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي اندهاشه من قيام محمد مجدي أفشة، لاعب المارد الأحمر من تنفيذ ركلة الجزاء في مباراة الفريق أمام فيوتشر.

وكان الأهلي قد حصل على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل من ضائع في لقاء فيوتشر، انبرى لتنفيذها محمد مجدي أفشة، على الرغم من وجود علي معلول وعمرو السولية في الملعب، إلا أنه سددها في العارضة.

وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “لا أعلم سبب تنفيذ محمد مجدي أفشة لضربة الجزاء.. ليست لدي إجابة على هذا السؤال”.

وأضاف المدرب السويسري خلال تصريحاته قائلًا: “علي معلول كان هو من عليه تسديد ركلة الجزاء، ولا أعلم ما حدث بينه وبين أفشة قبل تنفيذ الركلة”.

وتعادل الأهلي مع ضيفه فيوتشر بهدف لمثله، في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة السابعة من الدوري العام.

ويعد هذا اللقاء إعادة لسيناريو الموسم الماضي، الذي نجح فيه الأهلي من الفوز في أول 6 لقاءات، قبل أن يسقط في فخ التعادل بالمباراة السابعة، أمام الفريق نفسه وعلى الملعب ذاته، وبنفس الطريقة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 19 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب الملاحقين الزمالك، فيما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 15 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى