فن

زوجة أشرف مصيلحي: مرضه ليس له علاج.. وكاد يموت بسبب انقطاع الكهرباء

زوجة أشرف مصيلحي: مرضه ليس له علاج.. وكاد يموت بسبب انقطاع الكهرباء

كشفت المخرجة منال الصيفي عن أخر تطورات الحالة الصحية لـ زوجها، الفنان أشرف مصيلحي، وكيف يعاني مع استمرار انقطاع الكهرباء خاصة أنه يعتمد على جهاز تنفس صناعي في المنزل.

وقالت زوجة أشرف مصيلحي، إن حالة زوجها الصحية لم تشهد تحسنا منذ 3 سنوات، وأنه يخضع لجلسات تنفس صناعي في المنزل بمتابعة مجموعة من الأطباء والمتخصصين.

وأوضحت منال الصيفي كيف تعاملت مع أزمة انقطاع الكهرباء التي تتسبب في انقطاع التيار عن جهاز التنفس الذي يعيش عليه الفنان في المنزل، وكاد يموت بسبب ذلك قائلة: “اشتريت مولد كهربائي علشان انقطاع الكهرباء، ودكتور أشرف زكي بيكلمني كل يوم، على مدار 3 سنوات، علشان يطمن على أشرف، لأن مرضه داخل على 3 سنين والحالة زي ما هي”.

وعن سبب خروج زوجها من المستشفى رغم عدم استقرار حالته الصحية، قالت: “أشرف موجود في البيت، وكنا نقلناه للرعاية بالمستشفى، والأطباء نصحونا بوجوده في البيت أفضل من تواجده بالمستشفى، لضعف مناعته.. لو كان استمراره في المستشفى أفضل مكنش خرج منها، لكن إحنا خارجين بدكتور رعاية، بيتابع معانا حالته كل يوم، مفيش تحسن لأن حالته صعبة، وحاولنا نسفره برة ولكن ملوش علاج.. وربنا كبير”.

وكانت منال الصيفي قد طالبت جمهوره ومتابعيه، المتواجدين في مصر ومختلف الدول العربية الدعاء له، وذلك عقب تدهور حالته الصحية وإحتجازه بالرعاية المركزة.

وقدمت زوجة الفنان أشرف مصيلحي رسالة له عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك”، حيث قالت: “أشرف مصيلحي أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى