رياضة

زوجة موسيماني توجه رسالة للخطيب وتؤكد: الأهلي أكبر من الجميع

زوجة موسيماني توجه رسالة للخطيب وتؤكد: الأهلي أكبر من الجميع

يبدو أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أصبح قريب للغاية من تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي رغم تعثر المفاوضات خلال الفترة الماضية.

ويتواجد موسيماني مع الأهلي منذ أكتوبر عام 2020 ونجح في قيادة الفريق الأحمر لتحقيق لقبين لدوري أبطال أفريقيا ومثلهما للسوبر الأفريقي وميداليتين برونزية لمونديال كأس العالم للأندية.

وحرصت مويرا ثلاجالي زوجة ووكيلة أعمال موسيماني على دعم النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام مميلودي صن داونز في الجولة الثالثة لدور المجموعة لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها التاسعة مساء السبت.

وكتب مويرا عبر حسابها بموقع انستجرام: حظاً موفقاً لنادى القرن، الرئيس محمود الخطيب، ومجلس الإدارة، والجهاز الفنى، واللاعبين، وجميع المشجعين، الأهلى أكبر من أى شخص.

كما ظهرت زوجة موسيماني بقميص النادي الأهلي وهو ما ربطه البعض بامكانية التوصل لاتفاق قريب لتجديد عقده مع المارد الأحمر بعد أن توصلوا لاتفاق مبدئي خلال الفترة الماضية.

ومن جهة أخرى أعلن النادي الأهلي بشكل رحيل ثنائي فريق الشباب ميدو حسام إلى نادي تيبليتسه التشيكي، الذي يشارك في الدوري الممتاز، ومحمد أحمد بيسو إلى زمبلن ميخالوفسي السلوفاكي، الذي يلعب أيضًا في الدوري الممتاز، وذلك بعد انتهاء إعارتهما في نادي زيزكوف التشيكي الذي يشارك في القسم الثاني.

وقال الأهلي عبر موقعه أن ذلك القرار يأتي ضمن سياسة النادي مع اللاعبين الشباب لمنحهم فرصة من أجل اكتساب الخبرات خاصة وأن الناديين اللذين تم إعارة الثنائي لهما يشاركان في الدوري الممتاز، فضلًا عن إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب لتسويقهم في الدوريات الأوروبية.

ويأتي ذلك بعد أيام من إعارة الأهلي للثنائي محمد مغربي ومحمد ياسر ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي؛ لنادي تيبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف الموسم، مع أحقية الأهلي في استعادة الثنائي أو أحدهما في أي وقت خلال مدة الإعارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى