رياضة

ساسي وقع للدحيل القطري مقابل 3 مليون يورو

ساسي وقع للدحيل القطري مقابل 3 مليون يورو

وقع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرجاني ساسي لفريق الدحيل القطري مقابل ثلاثة ملايين يورو سنويا‭ ‬وبعقد‭ ‬لمدة‭ ‬3‭ ‬مواسم‭ ‬بصفقة‭ ‬إجمالية‭ ‬تقدر‭ ‬بـ‭ ‬9‭ ‬ملايين‭ ‬يورو ‬أى‭ ‬ما‭ ‬يصل‭ ‬الى‭ ‬168‭ ‬مليون‭ ‬جنيه‭ ‬تقريبا‭.

وقالت مصادر قطرية أن اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي وقع لنادي الدحيل القطري بعد اتفاق منذ فترة طويلة من شهر فبراير الماضي ليغادر نادي الزمالك بعد فترة طويلة من التألق في الدوري المصري الممتاز.

وكان المدير المالي لنادي الزمالك طارق جبريل، قد أكد على أن النادي لم ولن يغلق الباب أمام بقاء فرجاني ساسي، لأنه لاعب مهم وصاحب جماهيرية واسعة والجميع ينتظر وصوله خاصة وأن النادي لديه معلومات بوصوله إلى مصر خلال 48 ساعة، وسيطلب عقد جلسة معه لحسم ملف التفاوض معه لتجديد عقده.

الزمالك لا يزال يفتح الباب أمام عودة ساسي
كما أن مجلس إدارة نادي الزمالك لا يزال يفتح الباب أمام عودة النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض والعودة مرة أخرى تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان مجلس إدارة الزمالك، تلقى خطابا من الفيفا يفيد بأن الموسم في مصر ينتهى فى 26 أغسطس المقبل وليس 31 مايو الماضى كما زعم محامى فرجانى ساسى لاعب الفريق المنقطع عن التدريبات منذ إخطاره للنادى بأن علاقته انتهت فى 31 مايو الماضى رغم أن عقده ممتد حتى نهاية الموسم.

ويعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على استقرار الفريق الأول لكرة القدم والعمل على دعم الفريق من خلال صفقات كبيرة بجانب المجموعة الكبيرة من اللاعبين المتواجدين في النادي لمواصلة المنافسة على البطولات المحلية والدولية.

وينافس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الخروج من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يشارك فيها النادي الأهلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى