رياضة

«سافيو» يثير أزمة في الأهلي.. وكولر يطلب تسويق اللاعب

«سافيو» يثير أزمة في الأهلي.. وكولر يطلب تسويق اللاعب

أثار البرازيلي برونو سافيو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة داخل أروقة القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة الماضية، وذلك بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي والاعتماد عليه كبديل في بعض المباريات.

وعلم من مصدر. أن برونو سافيو تحدث مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وبعض مسئولي النادي الذين قاموا بمفاوضته قبل الانضمام للأهلي، بسبب استبعاده من حسابات كولر بالفترة الأخيرة.

وينتظر برونو سافيو فرصة المشاركة بالتشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة خاصة في كأس العالم للأندية، والذي يقام في المغرب من يوم 1 حتى 11 فبراير المقبل.

كولر يطلب رحيل برونو سافيو:

وكشف مصدر داخل الأهلي أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، تحدث مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، حول أسباب استبعاد سافيو من مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر، أن كولر طلب تسويق برونو سافيو بسبب عدم حاجته إلى خدماته الفنية وطلب ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي قبل غلق باب القيد الشتوي، يناير 2023.

الأهلي يواجه أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية
ووصلت بعثة الأهلي بقيادة محمود الخطيب إلى المغرب مساء أمس السبت وذلك استعدادًا لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

ويستهل الأهلي مبارياته في البطولة، بمواجهة أوكلاند سيتي، والمقرر انطلاقها في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، 1 فبراير 2023، في افتتاحية البطولة المقامة في المغرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى