رياضة

أزمة شيكابالا مع جمهور الأهلي(كرسي في الكلوب)

أزمة شيكابالا مع جمهور الأهلي(كرسي في الكلوب)

بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لبعض الأشخاص يحملون فيه كلباً ويلبسونه قميص نادي الزمالك في فعل عنصري تجاه محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد فريق الزمالك، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي رفضاً للعنصرية التي تعرض لها شيكابالا.

حدث ذلك بعد فوز النادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

العديد من المتابعين من المشاهير والجمهور علقوا على ما حدث باعتباره فعلاً عنصرياً

وعن أزمة التعصب الكروي وما تعرض له شيكابالا نجم الزمالك  ان«ظاهرة التعصب الكروي لا بد أن نقف أمامها وهو أمر مزعج جداً ونقول ماينفعش.. وأنا بوجه كلامي لبعض جمهور الأهلي لأني عارفة أن جمهور الأهلي جمهور محترم خاصة في وقت فرحته».ولكن من لا يدرك أنه يراد أن يدفع بالأهلي لدائرة العنصرية والتعصب.. مش واخدين بالكم أن دي غلوشة حد بيحاول يخليكم تغلوشوا على فكرة النصر والكأس وتروحوا لمنطقة تانية خالص ويبقى الحديث كله مش على فرحة الأهلي ويبقى اهتمامنا كله شيكابالا عمل إيه وبعض جمهور الأهلي عمل إيه».

و«شيكابالا الحقيقة لاعب متميز جداً وأحرز هدف مهم وعيب نشتم الناس بأصلها وشكلها ولونها ..إحنا مانعملش كده كمصريين وكبني أدمين وكأهلاوية.. وبالذات لما تكون منتصر لأن المنتصر دائماً عنده شيمة الكرم. وفي قصة شيكابالا حاسس إن فيها إفتعال وفيه جر لدائرة الشر .. وأنا دائما ضد نظرية المؤامرة لكن بدأت أشك إن فيه مؤامرة ؟ وإنتوا عارفين المؤامرة جاية منيين؟»

ونوجه رسالة إلى شيكابالا «أنت كلاعب لازم تكون منضبط بلاش إستثارة الجماهير.. إحنا عاوزين نرجع الجماهير للاستاد لو حصل عقوبات.. طبيعي يحصل جدل بين الجماهير بس من غير ماتغلطوا إنتوا كده بتاذوا ناديكم؟».نحن نرفض التعصب والتنمر ضد أي شخص مهما كان والرياضه اخلاق أولا وأخيرا ولابد من كل لاعبينا أن يتسموا بضبط النفس والأخلاق لأنهم قدوة لشبابنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى