المزيد

سبب منع هاني حتحوت من الظهور التلفزيوني وإحالته للتحقيق

سبب منع هاني حتحوت من الظهور التلفزيوني وإحالته للتحقيق

كشف طارق سعدة، عضو مجلس الشيوخ، ونقيب الإعلاميين، أسباب قرار النقابة الصادر بمنع ظهور الإعلامي الرياضي هاني حتحوت على الفضائيات في مصر، وإحالته للتحقيق، وهو القرار الذي أثار حالة من الغموض حول أسبابه.

وقال سعدة. إن قرار وقف حتحوت ”مقدم برنامج الماتش بفضائية صدى البلد“، وإحالته للتحقيق جاء نتيجة عدم استكمال أوراق قيده بنقابة الإعلاميين، كذلك وجود بعض التجاوزات المهنية أثناء عمله.

وأضاف نقيب الإعلاميين بأنه طلب من هاني حتحوت استكمال أوراق، وكان آخرها منذ 3 أيام لقيده بالنقابة، إلا أنه لم يحضر، ومن ثم لم يتقدم بأوراق القيد، ولم يؤد القسم الخاص بالمهنة.

وعن التجاوزات، أكد سعدة أن لجنة الرصد بالنقابة رصدت بعض التجاوزات الخاصة بحتحوت أثناء عمله، رافضاً ذكر التفاصيل في هذا الشأن حالياً.

هاني حتحوت يسخر من سخرية مرتضى منصور: لو فاكر إن كتكوت دي بتزعلني .. أنا ماما بتقولي يا كتكوت في البيت على فكرة.

وعن وجود شكاوى ضد هاني حتحوت لدى النقابة، قال سعدة: ”لا يوجد شكاوى، وإنما أعمال لجنة الرصد بشأن التجاوزات، والشاشة للأداء الإعلامي فقط، وليس لتصفية حسابات شخصية، أو التطرق لشؤون شخصية“.

كان هاني حتحوت قد رد على سخرية مرتضى منصور منه، خلال إحدى حلقات هذا الأسبوع من برنامج الماتش.

وأكد سعدة أن هاني حتحوت حصل على موافقة مبدئية بقيده من النقابة، إلا أنه لم يستكمل الأوراق، إلى جانب عدم إحضاره للعقد المبرم بينه وبين فضائية صدى البلد لقيده بالنقابة، رغم حصوله على إجازة من الهيئة الوطنية للإعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى