رياضة

سبع مواجهات تنتظر المارد الأحمر من بينها الزمالك وبيراميدز

سبع مواجهات تنتظر المارد الأحمر من بينها الزمالك وبيراميدز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر من أجل تحقيق البطولة الثانية هذا الموسم بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.. ويتبقى للمارد الأحمر سبع مواجهات من بينها الزمالك وبيراميدز.

ويعمل المدير الفني السويسري بكل جدية مع الفريق الأول بالنادي الأهلي من أجل الحفاظ على قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز حتى الانتهاء من المنافسة والتتويج باللقب.

الأهلي والبنك الأهلي
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساءالخميس الموافق 29 يونيو 2023 ثاني أيام عيد الأضحى المبارك فريق البنك الأهلي على ملعب استاد القاهرة الدولي وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري
الأهلي أمام فيوتشر يوم الأحد المقبل الموافق 2 يوليو من الشهر القادم على استاد السلام وذلك في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

الأهلي أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو من الشهر القادم على استاد برج العرب وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

الأهلي أمام الاتحاد السكندري يوم السبت الموافق 8 يوليو من الشهر القادم وذلك في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الأهلي أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس الموافق 27 يوليو من الشهر القادم وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الأهلي أمام بيراميدز مباراة لم يتم تحديد موعدها بعد.

الأهلي أمام الزمالك مباراة لم يتم تحديد موعدها بعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى