رياضة

سحب رخص دينامو الزمالك بسبب الفامية

سحب رخص دينامو الزمالك بسبب الفامية

تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لسحب رخصة عربية منذ قليل اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري في أحد الكمائن المنتشرة علي الطريق.

سحب رخص دينامو الزمالك بسبب الفامية
وتعرض طارق حامد لاعب الزمالك لسحب رخصته بسبب الفامية، وظهر فيديو وهو يقول لظابط المرور :”الفامية ده خفيف علشان الشمس مش أكتر، والناس كلها في الطريق شيفاني، ومش حاجب الرؤية عن الناس، ومفهوش أي مشكلة”.

وتداول رواد السوشيال ميديا تلك الفيديو والذي انتشر منذ قليل عندما أوقف ظابط شرطة سيارة لاعب الزمالك علي تويتر وفيسبوك، في أحد الكمائن المنتشرة علي الطريق وأوقف الظابط سيارة اللاعب وتم سحب رخصته بسبب الفامية.

ويغيب طارق حامد عن صفوف فريق الزمالك في الفترة الأخيرة وبالتحديد في أخر مباراتين أمام كلاً من سموحة في الدوري المصري والتي خسر فيها الفارس الأبيض بهدفين دون رد، وامام فريق بترو اتلتيكو والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وجاء سبب غياب طارق حامد بسبب المستحقات المتاخرة عن الفريق والتي وصلت إلي 9 مليون جنية، بالإضافة إلي إصابته علي مستوي العضلة الضامة، ويبنتهي عقد اللاعب مع فريق الزمالك في نهاية الموسم الحالي، ولم يحدد اللاعب وجهة المستقبلية سوا تجديد أو الرحيل عن النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ساجراد الأنجولي يوم السبت المقبل في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى