فن

سما المصري تبعث برسالة من سجن النساء إلى محاميها: «انت سايبني ليه.. محدشْ قلبه عليا»

سما المصري تبعث برسالة من سجن النساء إلى محاميها: «انت سايبني ليه.. محدشْ قلبه عليا»

قال مصدر مقرب من الفنانة الإستعراضية سما المصري، أن شقيقتها زارتها في محبسها بسجن النساء بالقناطر، وطلبت منها إدارة السجن إيصالات سداد الغرامات المالية المقررة بحق شقيقتها سما المصري.

أضاف المصدر. أن سما المصري أرسلت برسالة إلى محاميها ووكيلها القانوني أشرف ناجي، جاء فيها: «انت سايبني ليه، محدش قلبه عليا، محدش واقف جمبي».

أوضح المصدر أن سما المصري تقضي 3 سنوات ونصف، وهي إجمالي العقوبة الصادرة بحقها في القضايا المدانة فيها، أمضت منها حتى كتابة تلك السطور3 سنوات وشهر، لذلك تقدمت بطلب للإفراج الشرطي عنها، أملًا في عدم إكمال العقوبة كاملة، وتستحق الإفراج عنها شرطيًا طبقا للقانون رقم 9 لسنة 2019.

أخبرت إدارة سجن النساء أسرة سما المصري، بالإستعلام عن مصير الطلب المقدم منها بتاريخ السابع من يوليو المقبل، وهو ما أثار استياء وغضب الفنانة الاستعراضية سما المصري.

ذكرت المحكمة في أسباب هذا الحكم أنه استقر في عقيدتها ووجدانها أن المتهمة سما المصري خرقت سفينة مباديء وأخلاق المجتمع، وغاصت في بحر الأهواء والشهوات والشبهات، وأفسدت قيمه وسرقت براءة وطهارة ونقاء الوطن، حيث تسللت إليه عبر الفضاء الإلكتروني من خلال فيديوهات وصور انحرفت فيها عن الشريعة الأخلاقية والمشروعية الدستورية والقانونية.

وأوضحت أن سما قد انحرفت عن الصراط المستقيم بعد أن عرفته ولكنها كرهته، فزين لها شيطانها أعمالها فصدها عن السبيل مستغلة لظروف شبابه لتدفعهم إلى الهلاك من أجل حفنة من المال وشهرة زائفة، أصابت المجتمع في قيمه وأخلاقياته وتقاليده وأعرافه الحميدة، وقامت بتصوير ونشر فيديوهات وصور على حسابات موثقة خاصة بها على مواقع الانستجرام والفيس بوك واليوتيوب، وفقا لما شاهدته المحكمة واطلعت عليه.

وذكرت المحكمة أن تقرير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات الفنية، أظهر وجود العديد من الصور والفيديوهات المنشورة بها، وبفحص مقاطع الفيديو الواردة بالأحراز المرفقة تبين وجود بعض منها منشور بالحسابات الخاصة بالمتهمة ومنها فيديو بعنوان “سما المصري- مرتضى- ضاضا بسكلتة” منشور على القناة الرسمية الخاصة بالمتهمة بتاريخ 14 يوليو 2019 .

وجهت النيابة إلى سما المصري ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وانشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى