فن

سمية الخشاب في إطلالة جديدة ومميزة

سمية الخشاب في إطلالة جديدة ومميزة

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو ” انستجرام” .أصبحت سمية الخشاب من نجمات الفن في مصر والوطن العربي خلال السنوات الماضية ، وذلك بسبب موهبتها الفريدة في جيلها.

ولدت سمية الخشاب في الإسكندرية وتخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية عام 1997.قبل تخرجها من الجامعة بأربع سنوات بدأت مسيرتها الفنية عام 1993 وكانت تستعد لتسجيل بعض الأغاني ، و درست الموسيقى في الكونسرفتوار بالإسكندرية وقبل ذلك عملت في مجال البنوك والسياحة.

لكن المفاجأة أنها اختيرت للظهور في بعض الأفلام ، ونصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز على التمثيل وتأخير خطوة الغناء.بدأت حياتها الفنية بأدوار صغيرة في مسلسل ” الحساب” مع صلاح السعدني ، و ” اللعب في المضمون” مع يوسف شعبان وهالة صدقي ، والمشرفة عن قصة لكاتب نوبل نجيب محفوظ.

الانطلاقة الكبيرة في الفن كانت مشاركتها في مسلسل الحاج متولي مع الفنانة الراحلة نور الشريف والفنانة ماجدة زكي والفنانة غادة عبد الرازق.ومن بين الأفلام التي شاركت فيها ” السرير، و رانديفو، و الرجل الأبيض المتوسط، و إزاي البنات تحبك، و بحبك وأنا كمان، و يوم الكرامة، و علي سبايسي” .بالإضافة إلى ” عمارة يعقوبيان، وخيانة مشروعة، وحين ميسرة، الريس عمر حرب، وساعة ونص، والليلة الكبيرة” .

ظهرت كذلك في عدد من المسلسلات منها ” سر الأرض، و البصمة، و الضوء الشارد، و سامحوني ماكنش قصدي، و الفجالة، و ضبط وإحضار” .بالإضافة إلى ” الحقيقة و السراب، و ريا وسكينة، و لقاء على الهواء، و محمود المصري، و حدائق الشيطان، و حدف بحر، و كيد النساء” .

كانت الفنانة سمية الخشاب ، قد تزوجت من قبل ثلاث مرات ، الأولى قبل دخولها مجال الفن ، ومع بداية حياتها الفنية رفض زوجها هذا الاتجاه ، مما تسبب في انفصالهما ، والثانية جاءت من رجل الأعمال العربي والزواج كان سرا ، حتى 2014.بعد انفصالها عن زوجها العربي ، تزوجت الفنان أحمد سعد في 20 أكتوبر 2017 ، وانفصلا في مارس 2019.

ظهرت سمية الخشاب برفقة الفنان محمد رمضان في كواليس تصوير الكواليس التي جمعتها معه في مسلسل ” موسى” الذي سيعرض في رمضان المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى