رياضة

سمير عثمان يحسم الجدل في كرة ركلة جزاء الزمالك ضد المصري

سمير عثمان يحسم الجدل في كرة ركلة جزاء الزمالك ضد المصري

قال سمير محمود عثمان الحكم السابق، إن طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدي تهاونوا في حق نفسهم بداية من أحمد الغندور ، و يجب أن يتحدث معهم أحد من لجنة الحكام .

وأضاف الحكم السابق خلال تصريحاته بالاستوديو التحليلى لقناة أون تايم سبورت ، ان أسوأ شيء شخصية الحكم وتستخدم الشخصية في كثير من الأحيان ، كما أن شخصية الحكم خط أحمر لأي حكم في العالم .

وأوضح عثمان ، أن مطالبة زيزو بركلة جزاء، غير صحيحة، و لا توجد ضربة جزاء، و قرار فني ممتاز من أحمد الغندور قرار ممتاز للتحايل بإشهار كارت أصفر للاعب .

 

وتابع عثمان لا يمكن للاعب عبد الله السعيد ان يدخل برأسه مع الغندور والحكم يصمت ، ووجه عثمان نصيحة للغندور قائلا ” أنت حكم دولي متي يكون العقاب للاعب كان يجب على لاعب الزمالك أن يحصل على إنذار “.

 

أما عن ضربة جزاء الزمالك، فصرح عثمان أن الكرة أتت في يد لاعب المصري وضربة جزاء صحيحة، واضاف قبل تسديد أحمد زيزو ركلة الجزاء يوجد تأثير من مدافع المصري ودخل منطقة الجزاء كان يجب إعادة ضربة الجزاء .

وأكد عثمان ، انه لو يوجد جزء بسيط من الكرة لم يتخط خط المرمى فالكرة ليست هدفًا ، و الكرة لم تتجاوز خط المرمى بكامل محيطها القرار صحيح بعدم احتساب هدف .

واختتم عثمان يوجد تهاون من الحكم الرابع في أي دوري ذلك يحدث، و مدرب الزمالك يدفع الحكم الرابع في صدره هذا اعتداء على الحكم الرابع ، و هذه مباراة تحكيمية للنسيان، و كان يجب على الحكم الرابع أن يقوم باستدعاء أحمد الغندور ما شاهدناه اليوم كان سيئًا جدًا جدًا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى