رياضة

سيد عبد الحفيظ يكشف ثنائي “جواسيس” بين لاعبي الأهلي

سيد عبد الحفيظ يكشف ثنائي "جواسيس" بين لاعبي الأهلي

رصد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ميزانية ضخمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقات من العيار الثقيل.

ويسعي مجلس الأهلي، لتكوين فريق قوي، قادر على المنافسة والتتويج بجميع البطولات في الموسم المقبل، والعودة لزعامة الكرة الإفريقية، بعد رحيل أكثر من لاعب في الفترة الحالية.

الأهلي يتعاقد مع طاهر محمد طاهر
وقام مجلس الأهلي، بتوجية الشكر لحسام عاشور، قائد الفريق، بعد انتهاء عقده مع الفريق، ورفض السويسري رينيه فايلر، تجديد عقده، بينما رفض شريف إكرامي تجديد عقده وفضل الرحيل عن الفريق واقترب من الانضمام لصفوف بيراميدز.

ونجح مجلس الأهلي، في التعاقد مع طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل مقابل 20 مليون جنيه، بجانب 15% نسبة من اعادة بيعه.

فايلر يطلب 5 صفقات

وطلب المدرب السويسري، تدعيم صفوف الفريق بـ 5 صفقات قوية وهي ظهير أيمن، ومدافع، ومهاجم، وصانع ألعب، وجناح، بينما أوصت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، بضرورة التعاقد مع حارس مرمي، ورشحت أحمد الشناوي حارس بيراميدز للانضمام للقلعة الحمراء، لتعويض رحيل شريف إكرامي.

جواسيس في الأهلي

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توصل إلي وجود ثنائي داخل الفريق، يقوم بتسريب الأخبار إلي الإعلام.

وأوضح المصدر، أن عبد الحفيظ تأكد تمامًا من هذا الثنائي، خاصة أنهم قاموا أيضًا بتسريب أنباء مشاة أليو بادجي ورمضان صبحي بجانب مشادة كهربا مع محمد الشناوي

وشدد المصدر، على أن عبدالحفيظ، سوف يعلن عن اسم هذا الثنائي، نهاية الموسم الجاري، وذلك في إطار الحفاظ على استقرار الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى