فن

شاهد آخر صور للنجوم قبل وفاتهم

شاهد آخر صور للنجوم قبل وفاتهم

فقد الوسط الفني الكثير من النجوم الذي تربعوا على عرش الفن، ودخلوا قلوب الجمهور منذ الظهور الأول لهم، وكانت الصور الأخيرة لهم قبل وفاتهم موجعة بقدر كبير رغم وفاة البعض في سن الشباب.

سعاد حسني

سلبت سندريلا السينما المصرية قلوب الجماهير في فترة الخمسينات بجمالها وخفة دمها، وشاركت في أكثر 83 فيلمًا في الفترة ما بين 1958 و1991، وخلال رحلة علاجها في لندن عام 2001، توفيت في ظروف غامضة، وهذه الصورة كانت من آخر اللقطات التي ظهرت فيها الفنانة سعاد حسني.

وديع الصافي

أثر رحيل وديع الصافي على الكثير من الجمهور، خاصة مع تاريخه الحافل بالأغاني التي ستظل عالقة في الذاكرة للأبد، وتوفي عملاق الغناء الجبلي عن عمر ناهز 92 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وكانت هذه آخر صورة له في مستشفى بلبنان.

صباح

تركت الفنانة الراحلة بصمتها بصوتها ودلعها لسنوات طويلة، لكن الجمهور العربي خسرها مؤخرًا، وكانت هذه اللقطة من أواخر الصور للفنانة الراحلة في إحدى المستشفيات.

طلعت زكريا

تعتبر أغاني الفنان طلعت زين جزء من طفولة مواليد الثمانينات والتسعينات، لكن الفنان المحبوب رحل عن عالمنا عام 2011، وكانت هذه آخر صورة له.

سعيد صالح ويونس شلبي

رسم الفنانان سعيد صالح ويونس شلبي الابتسامة على وجوه الكثيرين، خاصة في مسرحية ” العيال كبرت” ، لكن الجمهور افتقدهم، وهذه الصور يظهر فيها الفنانان قبل وفاتهم.

عبدالحليم حافظ

كان العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، ولا يزال موجود في ذاكرة الجمهور حتى اليوم، لكنه عاش تحت ظروف صحية سيئة، وفقده العالم العربي في سن صغير، وكانت هذه آخر صورة للمطرب الراحل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى