رياضة

شرط الأهلي لشراء رمضان صبحي من هدرسفيلد

لم تكن لحظات حبس الأنفاس في مباراة الهلال السوداني وحدها الكشافة لمدى تأثير رمضان صبحي في تشكيلة الأهلي، إنما جاءت مباراة السوبر المحلي لتؤكد أهمية وجود اللاعب في المواعيد الكبرى، وهو ما يجعل إدارة الأهلي في ضغط مستمر لإتمام التعاقد نهائيا مع اللاعب المعار من فريق هدرسفيلد الإنجليزي، أو تجديد إعارته مرة أخرى بنهاية الموسم الجاري.

رغبة مجلس إدارة الأهلي في ضم اللاعب نهائيا تصطدم بتطلعات نادي هدرسفيلد المادية، حيث طلب ناديه الإنجليزي 10 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب بحسب ما أكده نادر شوقي وكيل رمضان صبحي في تصريحات سابقة.

وتحدث محمود الخطيب رئيس الأهلي مع رمضان صبحي في ملف التجديد على هامش إحدى التدريبات ليرد الجناح الدولي بأنه موافق بشكل مبدئي، إلا أن أكد في الوقت ذاته أنه ليس صاحب القرار، خاصة أنه يرتبط بعقد ممتد مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي صاحب الحق الوحيد في تحديد مستقبله.

المستوى المميز الذي يقدمه رمضان صبحي دفع الجماهير الحمراء لمطالبة الخطيب بحمس الصفقة لضمان استمرار اللاعب مع الأهلي، خاصة أن مشروع قائد جديد للشياطين الحمر، كما يملك ثقة كبيرة يحتاجها الأهلي في المناسبات الكروية الكبرى.

ويعاني رمضان صبحي من إصابة تمزق في العضلة الخلفية بجانب إصابة أخرى عبارة عن التهاب العضلة الإسكية أو ما يسمى بمنشأ العضلة الخلفية أو العظام أعلى الورك من الخلف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى