رياضة

شفاء مختار مختار من فيروس كورونا

شفاء مختار مختار من فيروس كورونا

مختار مختار ينتصر على فيروس كورونا وست حالات فقط في الإنتاج الحربي.
أكدت تقارير واردة من نادي الإنتاج الحربي، شفاء مختار مختار، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من فيروس كورونا. وكان النادي العسكري قد أعلن في وقت سابق إصابة 18 لاعب في الفريق بفيروس كورونا بالإضافة لمختار مختار ليعد النادي من أكثر أندية العالم تعرضاً لهذا الوباء.مصادر داخل النادي ، أكدت أن المدير الفني للفريق قد تعافى من الإصابة بالفيروس بالإضافة لتسع لاعبين أخرين.

عناصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحرب، خضعت للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت المسحة على مرتين، حيث أجريت المسحة الأولى للعناصر السلبية، فيما أجريت المسحة الثانية للعناصر الإيجابية.

خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربي، تلقى إخطارا من اللجنة الطبية بإتحاد الكرة يفيد بتعافي مختار مختار من فيروس كورونا وكذلك مدرب وتسعة لاعبين أخرين.

نادي الانتاج أكد تبقى فقط ست حالات مازالت مصابة بالفيروس وتخضع للعلاج وفق البروتكول الطبي الموضوع من اللجنة الطبية في اتحاد الكرة المصري.

العجلات الحربية تستعد لعودة مسابقة الدوري الممتاز والتي ستستأنف مبارياتها في السادس من شهر أغسطس المقبل.ويتواجد فريق الإنتاج الحربي في المركز الثامن بترتيب أندية الدوري الممتاز ورصيده من النقاط 23 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى