رياضة

صدمة..رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

صدمة..رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

أكدت مصادر بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية اليوم أن نجم الفريق رمضان صبحي المعار من هدرسفيلد الإنجليزي أبلغ إدارة النادي أنه لن يستمر في صفوف الفريق الموسم القادم وسوف يواصل مسيرته الاحترافية.

وشددت المصادر أن اقتراب الأهلي من التعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم المقاولون الذي يلعب في نفس المركز عزز من قرار رمضان.

من جانبه قال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي إنه لا يعرف حتى الآن مصير اللاعب سواء بالبقاء مع الأهلي أو الرحيل لفريق آخر لإكمال رحلته الاحترافية.

نجحت مجلس إدارة الأهلى، في التوصل إلى اتفاق شبه نهائي لضم طاهر محمد طاهر الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بدءًا من موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث محمود الخطيب رئيس النادي بشكل مباشر مع المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والمهندس محمد عادل، المشرف على الكرة بقلعة الذئاب خلال زيارتهم للأهلي عن اللاعب.

ورغم أن ما تم إعلانه هو عرض الأهلي، لكن الحقيقة أن هناك إتفاق جري بين الطرفين يقضي بضم اللاعب للأهلي على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة، ويقوم حاليًا أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي بإنهاء البنود الخاصة بالتعاقد مع محمد عادل المشرف العام علي الكرة بالمقاولون.

وشملت الصفقة حصول المقاولون علي لاعبين بجانب مبلغ مالي يصل الي 20مليون جنيه ، ويفاضل عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل بين أكثر من لاعب لضمهم من بينهم حسين السيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ وباسم علي وجيرالدو للحصول على اثنين منهم.

ورفضت الإدارة الحمراء فكرة دخول ناصر ماهر ضمن الصفقة التبادلية خاصة أن اللاعب لديه عروض بالجملة للإعارة وليس هناك أدني تفكير في بيعه محليًا كونه احد أهم العناصر التي يستفيد منها النادي مستقبلا، ووقع طاهر للأهلي علي بياض بعد حصول علي موافقة مبدئية من ناديه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى