رياضة

صدمة قوية في بيراميدز وفرحة لجماهير الأهلى بشأن رمضان صبحي

صدمة قوية في بيراميدز وفرحة لجماهير الأهلى بشأن رمضان صبحي

فجر نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مفاجأة صادمة لنادي بيراميدز، بشأن بيع اللاعب رمضان صبحي للنادي السماوى، بعدما أبلغ اللاعب رغبته للنادى الأهلى بالإنتقال لنادى بيراميدز.

وكشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عقد اللاعب مع نادي بيراميدز، وينص على تقاضي اللاعب 80 مليون جنيه في 3 مواسم بداية من الموسم المقبل، وذلك لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على الألقاب.

وقدم النادى الأهلى عرض بقيمة 3.6 مليون جنيه استرليني من أجل ضم اللاعب، ووافق النادي الإنجليزي ولكن غير اللاعب وجهته وأبلغ القلعة الحمراء باتجاهه إلى بيراميدز.

وأكدت تقارير إنجليزية بالموافقة على عرض الأهلى، ولكن بعد خروج الأهلى من الصفقة تم رفع قيمة اللاعب إلى 7 مليون جنيه استرليني مرة أخري، وذلك بسبب جدية النادى الأهلى مع نادي هيدرسفيلد وبعد دفع قيمة استعارة اللاعب لمدة موسمين مع دفع راتب اللاعب.

وبعد رفع قيمة اللاعب تأتى صدمة أخري لنادى بيراميدز، بدخول نادى تركي في الصفقة وعرض ضم اللاعب مقابل 6.5 مليون جنيه استرليني وبراتب 1.3 مليون دولار سنوياً لمدة 5 مواسم.

وتتصعب الأمور حالياً على مجلس إدارة نادي بيراميدز بعد زيادة قيمة الصفقة بحوالى 3 مليون جنيه استرليني، لتدق الفرحة قلوب الجماهير العاشقة للنادى الأهلى لتصعب الأمر على بيراميدز متمنيين عدم إتمام الصفقة لعدم انضمام رمضان صبحي لأي نادى مصري غير النادى الأهلى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى