رياضة

صدمة قوية للزمالك بعد إعلان هذا الخبر قبل مواجهة مولودية الجزائر

صدمة قوية للزمالك بعد إعلان هذا الخبر قبل مواجهة مولودية الجزائر

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى صدمة قوية داخل جدران القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة الماضية، قبل مواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية دولة الجزائر ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.

تنطلق مباراة نادي الزمالك أمام نادي مولودية الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم السبت المقبل، ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، إلى بذل أقصى مجهود من أجل تحقيق الثلاث نقاط على حساب نادي مولودية الجزائر.

يحتل ” الفارس الأبيض” المركز الثالث في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز في المباريات القادمة من أجل الصعود إلى دور الربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ينتظر هدايا الترجي الرياضي التونسي.

القلعة البيضاء ومجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، يسعوا إلى إتمام التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل وخدمات ممتازة حيث يسعى إلى المنافسة في جميع البطولات وتحقيق جميع البطولات والانجازات في الموسم الحالي.

أقترب نادي الزمالك من الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث خسر من الترجي الرياضي التونسي ثلاث نقاط غالية، بنتيجة (1- 0)، في عقر دار الزمالك، وداخل جدران نادي الزمالك، غضب شديد للغاية عقب أقتراب الفارس الأبيض من الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك.

في تحليلي الشخصي؛ تلقى نادي الزمالك، صدمة قوية خلال الساعات الماضية، حيث يعاني أحمد سيد ” زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من إصابة منذ مع منتخب مصر، ومن وجهة نظري وتحليلي الشخصي أن عقب إصابة أحمد سيد ” زيزو” قد تؤدي إلى أزمة للنادي الزمالك في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يوم السبت المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى