رياضة

صدمة للأهلي.قبل مباراته أمام الزمالك تضع فايلر في ورطة كبيرة

صدمة للأهلي.قبل مباراته أمام الزمالك تضع فايلر في ورطة كبيرة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر صدمة كبيرة بعد تأكد غياب 6 لاعبين عن الفريق أمام الزمالك في المباراة المقبلة.

ويلتقي النادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري العام المصري والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وكان النادي الأهلي فاز على نظيره أسوان بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض ثلاثة لاعبين للإصابة خلال مباراة الفريق أمام أسوان مما اضطر الجهاز الفني لعمل بعض التغيرات الإجبارية بسبب الاصابات خلال اللقاء.

وتعرض محمود متولي مدافع الأهلي للإصابة خلال اللقاء بقطع في الرباط الخارجي لغضروف الركبة والتي سيغيب على إثرها عن مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

كما تعرض الثنائي جيرالدو دا كوستا وأحمد الشيخ للإصابة خلال اللقاء ومن المقرر غيابهم عن مباراة الزمالك المقبلة لعدم جاهزيتهم للقاء وعدم لحاقهم بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي وخرجا على إثرها من المباراة.

كما يفتقد النادي الأهلي لخدمات الثلاثي الراحل عن الفريق بشكل رسمي بعد إعلان النادي رحيلهم عن جدران القلعة الحمراء عقب انتهاء تعاقدهم مع المارد الأحمر.

وشهدت الفترة الأخيرة رحيل أكثر من لاعب خارج أسوار القلعة الحمراء بعد أن أعلن النادي الأهلي عن رغبته في الاستغناء عن حسام عاشور بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي بناء علي طلب رينيه فايلر.

كما رفض احمد فتحي تجديد عقده مع القلعة الحمراء وأعلن انتقاله لنادي بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل.

فيما أعلن شريف إكرامي رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم للحصول على فرصه المشاركة في المباريات لرغبته في العودة لحراسة عرين المنتخب الوطني.

ويجد الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر صعوبة في تجهيز بديل للسداسي المقرر غيابهم عن مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

الغيابات الموجودة داخل النادي الأهلي بسبب الإصابة ورحيل بعض اللاعبين وضعت رينيه فايلر في ورطة كبيرة خاصة وأن المباراة ستقام السبت المقبل ولن يكون هناك وقت كافي لتجهيز بدأئل جيدة للفريق.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل ويسعى رينيه فايلر لإيجاد حلول من أجل الفوز في مباراة القمة وحصد الثلاث نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى