رياضة

صدمة مدوية لمرتضى بدائرته الانتخابية ورد ناري: “انتهى عصر البلطجة”

صدمة مدوية لمرتضى بدائرته الانتخابية ورد ناري: "انتهى عصر البلطجة"

شن مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك هجوما عنيفا على منافسه في انتخابات مجلس الشعب بدائرة ميت غمر، بعد رفض احد مراكز الشباب الحصول على دعم منه.

ويقوم رئيس الزمالك بالترويج في الوقت الحالي في حملته الانتخابية استعدادا للمنافسة الشرسة بدائرته بميت غمر في مجلس النواب.

ويعيش مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف صعب خلال الفترة الحالية، نظرا للأزمة الكبيرة التي دخل فيها مع اللجنة الأولمبية في الوقت الحالي، برئاسة هشام حطب وأيضا حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأستدعت اللجنة الأولمبية، رئيس الزمالك نادي الزمالك، مرتضى منصور، مؤخرا من أجل التحقيق معه في ظل الشكاوي المقدمة ضده، ووصلت إلى 10 شكاوى منها 4 اتحاد الكرة واثنين من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ضد رئيس الزمالك.

واتهم رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، احد منافسيه في دائرة ميت غمر، بأنه وراء رفض مجلس إدارة مركز شباب أتميدة مبلغ 10 ألاف جنيه دعما منه لمركز شباب القرية، مؤكدًا أنه وزع مثل هذا المبلغ على كل مراكز الشباب في الدائرة، ولم يطلب من أحد انتخابه، مطالبًا بتوزيعه في أي باب من أبواب الخير في القرية.

وأضاف مصدران مرتضى منصور شن هجوما عنيفا على مركز شباب الدائرة الانتخابية له قائلا: “بلغت كل من هاني عطا الله، رئيس مجلس إدارة مركز شباب أتميدة، وسامح الزيني، نائب رئيس مجلس الإدارة، بالدعم وبلغوني أنهم رافضين استلام هذا المبلغ، ومش عاوزين حاجه مني، وبلغتهم في التليفون أن هذا المبلغ متقدم من غير ما نطلب من حد ينتخب شخص، ولكنه علشان نخدم مصالح البلد لكنهم رفضوا”.

واوضح رئيس نادي الزمالك ان هذا المبلغ وجهه إلى أي مصلحة في أتميدة غير مركز الشباب، وهذا البني آدم المنافس له عمره ما يتعدل شوف ربنا عمل فيه إيه وبرده لسه، وأنا أعطي دعم منذ عام 1995 ومش أول مرة وبأدعم كل حاجة، وأنا أسأل سؤال هي أتميدة بمركز شبابها بقت قطاع خاص؟، وأسأل سؤال تاني، وأنا بأعطيك دعم قلت لك انتخبني، ولو أعطيت كل الناس ما عدا أتميدة، كان كبر نفسه وصغرني أنا.

شدد مرتضى منصور مهاجما منافسه: ” شكلك إيه أمام أهل بلدك، وكان بيجي لك دعم قبل كده وأنا مش هارد عليك وشباب بلدك هما اللي هايردوا عليك وأتميدة كلها عائلات محترمة وانتهي عصر البلطجة إلى الأبد، أنت ماشي في شارع في ميت غمر محدش يعرف انت مين، وانا مبعرفش أمشي في لندن من الناس”.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، تقدم خلال الايام الماضية، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب 2020، وذلك عن دائرة ميت غمر حيث تجري عمليه التصويت يومي 7 و 8 نوفمبر المقبل.

وتمكن مرتضى منصور من الحصول على رمز «تمثال رمسيس»، وكذلك رقم 37، وهو آخر رقم بالكشوف وذلك قبل إعلان الكشوف النهائية غدا، ووٱكد منصور أنه ترشح عن دائرة ميت غمر لخدمة أهل محافظته ودائرته التي ولد بها، حيث أنه من مواليد قرية بشالوش التابعة لمركز ميت غمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى