رياضة

صفعة قوية من سالم الشامسي لمرتضى منصور

صفعة قوية من سالم الشامسي لمرتضى منصور

وجه رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، صفعة قوية لمرتضى منصور،، رئيس نادي الزمالك.

يسعى نادي الزمالك،  لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات سوبر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حتى يستطيع الفريق الفوز بجميع البطولات في الموسم الجديد.

وكان نادي الزمالك نجح في الأيام الماضية في التعاقد رسميًا مع التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، في صفقة انتقال لاعب حر، حيث تواجد اللاعب في القاهرة بالأيام الماضية ، واجتاز الكشف الطبي بنجاح.

وحصل أيضًا النادي الأبيض، على توقيع الأنجولي أري بابل، جناح فريق أول أغسطس الأنجولي، لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال لاعب حر.

كما نجح مسئولي القلعة البيضاء في الحصول على توقيع نبيل عماد دونجا، لاعب خط الوسط والمدافع عبدالله بكري والظهير الأيمن رجب بكار، لاعبي نادي بيراميدز، تمهيدًا لحسم التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد حسم المفاوضات مع إدارة ناديهم.

وأكد مرتضى منصور، من قبل في تصريحات تلفزيونية، أن سيتفاوض مع سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، لحسم التعاقد مع بعض من لاعبي الفريق السماوي.

اكدعمرو بسيوني، مدير التعاقدات والتسويق بنادي بيراميدز، بأن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك تواصل مع سالم الشامسي، مالك بيراميدز، للتفاوض معه على التعاقد مع نبيل عماد دونجا ورجب بكار وعبدالله بكري”.

وأضاف :”كان رد سالم الشامسي على مرتضى منصور، (ليس لي علاقة بالأمور التعاقدية، هذه الأمور من اختصاص المسئولين الذين يتولون إدارة النادي في مصر”.

وتابع “عمرو بسيوني، وأكد. أن رحيل نبيل عماد دونجا وعبدالله بكري، لنادي الزمالك أو غيره من الأندية أمر مرفوض تمامًا، نظرًا لحاجة النادي لخدماتهما الفنية في الموسم المقبل، حتى يستطيع النادي الفوز بالبطولات التي سيشارك بها”.

وأوضح :”مدير التعاقدات ببيراميدز، أن ناديه ليس لديه مانع في بيع رجب بكار، لأي نادي يرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لوجود البديل الذي يستطيع تعويض رحيله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى