رياضة

صفقة تهز الدوري المصري.. الأهلي يخطف توقيع “مكنة الأهداف” بـ5 مليون دولار

صفقة تهز الدوري المصري.. الأهلي يخطف توقيع "مكنة الأهداف" بـ5 مليون دولار

يبدو بأن مجلس إدارة الأهلي يجهز لضربة قوية ومفاجأة مدوية خلال الساعات المقبلة وذلك عن طريق التوقيع مع لاعب سوبر ستار قادمًا من الدوري السعودي، وذلك في صفقة قد تكلف خزائن الأهلي أكثر من 5 مليون دولار مقسمة ما بين ما سيحصل عليه فريق اللاعب الحالي، وكذلك راتبه السنوي والمؤكد بأن يتجاوز المليون دولار في الموسم الواحد.

الأهلي يقدم عرض رسمي للتعاقد مع السومة
كشفت تقارير سعودية صباح اليوم عن اقتراب النادي الأهلي من التوصل للاتفاق بشأن الحصول على خدمات الدولي السوري “عمر السومة” لاعب نادي أهلي جدة، والذي هبط منذ أيام إلى دوري الدرجة الثانية في كرة القدم السعودية في مفاجأة مدوية هزت الوسط الرياضي في المملكة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد دخل بمفاوضات مع عمر السومة ووكيل أعماله من أجل حسم الأمور مبكرًا لصالحه، وخاصة في ظل وجود اهتمام كبير من قبل عدة أندية عربية بالتوقيع مع اللاعب، ومن بينهم الزمالك وكذلك نادي قطري بالإضافة إلى عدة أندية في الإمارات.

ووفقًا لبعض التقارير السعودية، فإن الأهلي قد تمكن من إقناع اللاعب بالانتقال نحو القلعة الحمراء بل وحصل على توقيعه على العقود، ولكنه ينتظر الموافقة النهائية من أهلي جدة من أجل إعلان الصفقة.

الأهلي يجهز لميركاتو تاريخي
في السياق ذاته، كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بان مجلس الإدارة يجهز لميركاتو قوي خلال الصيف الجاري، وهذا بحسب الاتفاق الذي تم بين إدارة النادي وبين المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس، حيث يرغب الأخير في التوقيع مع 5 لاعبين دفعة واحدة من أجل دعم مشروعه الجديد مع النادي الأهلي.

وعلى الأرجح سيكون هناك تغيرات كبيرة في قوام الفريق الأول بالنادي الأهلي، وخاصة فيما يتعلق باللاعبين المحترفين والأجانب، حيث سيرحل 3 أو 4 أسماء من القلعة الحمراء على أقل  تقدير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى