رياضة

“صفقة مفاجئة”.. الخطيب يوافق رسميًا على احتراف نجم الأهلي مقابل 3 مليون دولار

“صفقة مفاجئة”.. الخطيب يوافق رسميًا على احتراف نجم الأهلي مقابل 3 مليون دولار

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن كون مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وافق بالفعل على رحيل واحد من نجوم الفريق وتحديدًا في الخط الهجومي بالقعلة الحمراء “والتر بواليا” إلى صفوف نادي السيلية القطري، وهذا بعدما قدم الأخير عرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب لمدة نصف موسم مقابل نحو 750 ألف دولار أمريكي، وفي حال ما إذا نجح اللاعب في تقديم مستوى جيد رفقة الفريق القطري، فأنه سيكون بإمكان السيلية شراء عقده مقابل نحو 2.25 مليون دولار أمريكي في نهاية هذا الموسم.

وأوضح المصدر، بإن النادي القطري لديه اهتمام كبير بالمهاجم الكونغولي منذ فترة طويلة، ولكن اللحظات الأخيرة قد شهدت اتفاق مسؤولي الأهلي مع مسؤولي السيلية على كل تفاصيل العقد، وبالفعل غادر اللاعب مطار القاهرة من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق القطري بدءًا من أول فبراير المقبل.

ويذكر بأن “بواليا” كان معارًا إلى صفوف نادي آلتاي التركي خلال الموسم الماضي، ولكن النادي قد رفض تجديد الإعارة أو شراء اللاعب ليعود إلى النادي الأهلي، والذي قال بدوره بإعارة اللاعب إلى الدوري القطري.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يستعد الآن لخوض منافسات كأس العالم للأندية في الإمارات 2022 والتي تنطلق في الساعات المقبلة وسيكون أول لقاء للأهلي هناك أمام نادي مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل والموافق 5 فبراير القادم في دور ربع النهائي من مونديال الأندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى