رياضة

صن داونز يعرض سيرينو للبيع.. فرصة جديدة للأهلي

صن داونز يعرض سيرينو للبيع.. فرصة جديدة للأهلي

أبدت إدارة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، استعدادها لمناقشة أي عروض تقدم إلى جاستون سيرينو لاعب خط وسط الفريق خلال الفترة الحالية، حسب ما كشفته صحيفة citizen الجنوب أفريقية، التي نقلت تصريحات إلى مانقوبا منجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز، وكشف فيها أن ناديه لديه انفتاح للاستماع إلى عروض جاستون سيرينو، لكن في الوقت الحالي يبذل اللاعب كل ما لديه، من أجل صن داونز.

منجيثي كشف خلال تصريحاته أيضا أن سيرينو، عاد من أوروجواي ومع جديته في التدريبات تعرض لإصابة في الركبة، وعاد إلى التدريب هذا الأسبوع، قائلا: «موقف صن داونز واضح جدا، خاصة أنه إذا طلب سيرينو الرحيل وكانت الأندية مازالت مهتمة به، فيجب على تلك الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب تقديم عرض إلى الإدارة وسيفكر النادي في ذلك».

وواصل مدرب صن داونز تصريحاه قائلا: «النادي لا يريد قتل مسيرة سيرينو، وإذا لم يعد سيرينو يريد اللعب مع صن داونز، وأندية أخرى تريد الحصول على خدماته، فإن النادي مستعد في هذه المرحلة لننتظر ونترقب الوضع، ولكن من حيث الالتزام يؤدي اللاعب في التدريبات قبل إصابته».

الأهلي يسعى لضم سيرينو
ويأتي موقف إدارة نادي صن داونز بشأن الاستغناء عن خدمات سيرينو، ليجدد آمال النادي الأهلي في ضم اللاعب، وفقا لرؤية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، الذي يثق في قدراته بشكل كبير، عندما كان يتولى القيادة الفنية للفريق الجنوب أفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى