رياضة

ضربات موجعة يتلقاها الزمالك من الأهلي تعجل بالسحقة الكبرى

ضربات موجعة يتلقاها الزمالك من الأهلي تعجل بالسحقة الكبرى

فاجأ النادي الأهلي الغريم التقليدي نظيره الزمالك بعدد من الإجراءات التي قرر أن يتخذها خلال الفترة القليلة المقبلة للتعجيل بالضربات القوية التي ينوي الفريق الأحمر بتوجيهها إلى الزمالك.

وقرر النادي الأهلي أن يعطي السويسري مارسيل كولر المدير الفني العديد من الصلاحيات القوية لحسم الصفقات الساحقة في يناير المقبل، وأن يزاحم الزمالك على كل تطلعاته الشتوية بعد الموسم غير الموفق صيفا.ًواتخذ كولر قراراً إضافياً بعودة القوة الضاربة إلى التشكيل وعلى رأسها محمود متولي وأكرم توفيق وعمرو السولية وكل اللاعبين الأساسيين الذين قاموا بالسعي الجاد وراء الحصول على كل البطولات القوية.وينوي المدير الفني للأهلي دراسة كل المباريات الخاصة بنادي الزمالك على صعيد الفيديو من أجل بحث الثغرات واللعب عليها في المواجهات المقبلة سواء المباشرة في الدوري العام أو كأس مصر أو السوبر.
ومن المتوقع أن يقوم كولر بعمل التدوير المتوقع والذي تحدث عنه في وقت سابق من أجل أن يكون اللاعبين بالكامل جاهزين بشكل قوي للمشاركة مع الفريق بدون أية عوائق أو عقبات أخرى.

وينوي كولر أن يكون الموسم الماضي في طي النسيان، ويعمل مع اللاعبين خلال الفترة الجارية على أن يكونوا في أفضل حال على الصعيد الفني والبدني والنفسي من أجل تخطي كل الأمور والعقبات للتواجد بشكل متميز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى