رياضة

«ضربة معلم»الأهلي قد يلجأ للدوري الصيني لضم هذا المهاجم السوبر

«ضربة معلم»الأهلي قد يلجأ للدوري الصيني لضم هذا المهاجم السوبر

معظم جماهير الأهلي في جميع أنحاء الوطن العربي وإفريقيا تشعر بالاحباط و فقدان الأمل من مستوى مهاجمين الفربق الذين يشكلون الخط الأمامي للمارد الأحمر خاصة منذ اعتزال عماد متعب أحد أفضل من شغل هذا المركز في الكرة المصرية.

فريق الأهلي لم يجد ضالته في التعاقد مع مهاجم قوي وصريح يستطيع ترجمة الفرص التي تتاح له بشكل مناسب كما أن الأمر المثير للجدل هو الصبر على مروان محسن رغم فشله الذريع والتعاقد مع لاعبين أجانب دون المستوى لعل أبرزهم السنغالي أليو بادجي والكونغولي والتر بواليا.

إدارة الأهلي بدأت بالفعل في مراقبة الدولي السوداني سيف الدين تيري مهاجم فريق المريخ من أجل محاولة الحصول على توقيعه قبل حلول الميركاتو الصيفي الحالي خاصة أن هناك أندية أخرى تستهدف التعاقد مع اللاعب.لجنة التخطيط بنادي الأهلي بالتعاون مع مجلس إدارة النادي يجب عليها أن تتخلص أولا من أكبر عائق يقف أمامها في طريق الحصول على توقيع هداف دوري أبطال إفريقيا وهو مهاجمه الحالي الكونغولي والتر بواليا الذي لم يكمل سوى شهرين أو أقل على ارتداءه القميص الأحمر.

ويكمن الحل الوحيد للتخلص من هذه المشكلة في الموافقة على العرض الصيني الذي تلقاه بواليا من الدوري التركي أو محاولة جلب عرض لـلمهاجم الذي لم يقدم شيئاً يذكر من أحد الدوريات الآسيوية لتقليل الخسائر التي ستأتي على النادي بسبب ما تم دفعه للجونة من أجل التعاقد معه.

ويعد الدوري الصيني هو الملاذ الأمثل للأهلي مستقبلا خاصة و أن هناك عرضا بالفعل لضم اللاعب ولكن لم يدخل حتى الأن حيز التنفيذ بشكل جدي وهي الطريقة التي رحل بها في وقت سابق الجابوني إيفونا.

مهاجم المريخ سيف الدين تيري سيكون مهاجم من العيار الثقيل في الكرة المصرية حال نجح الأهلي في هذا الأمر خاصة أن اللاعب يناسب طريقة واستراتيجية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء لأنه لاعب سريع ومهاري والأهم من ذلك أن يجيد استغلال الفرص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى