رياضة

ضربة موجعة للزمالك.. بسبب 5 ملايين جنيه الزمالك في ورطه مع شركة الكهرباء وتهديدات بفصل التيار

ضربة موجعة للزمالك.. بسبب 5 ملايين جنيه الزمالك في ورطه مع شركة الكهرباء وتهديدات بفصل التيار

وحول آخر المشكلات التي تعرض لها نادي الزمالك، ما أثير عن إرسال شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، خطابًا للقلعة البيضاء للمطالبة بسداد المستحقات المتأخرة والتي وصلت إلى خمسة ملايين جنيه، محذرة النادي من فصل التيار الكهربائي حال التأخر في السداد.

وأوضح مصدر مسؤول بقطاعات الشؤون التجارية بالشركة، أن اللجنة التي كلفت بإدارة نادي الزمالك لم تقم بدفع أي مستحقات مالية للكهرباء خلال فترة توليها مقاليد الإدارة، لافتة إلى أن الشركة أرسلت خطابًا إلى النادي في فترة عمل اللجنة، وعلى الرغم من ذلك لم يتم تحصيل أي مستحقات من المبالغ المتأخرة.

جدولة ديون نادي الزمالك ودفعها بالتقسيط
وكشفت المصدر عن استعداد الشركة للتعاون مع النادي في السداد بسبب أزمته المالية، حيث أوضحت أن المبلغ المطلوب سداده من الممكن أن يتم عن طريق التقسيط، وذلك وفق معايير معينة، لا سيما وأن القلعة البيضاء من الأندية التي تستحوذ على قاعدة جماهيرية كبرى، بصفته أحد قطبي الكرة المصرية في البلاد مع النادي الأهلي.

ولفت إلى أن قيادات النادي لم تتواصل مع الشركة فيما يخص المستحقات المتأخرة حتى اللحظة الحالية، وذلك لبحث الوضع والوصول إلى حلول جذرية لحل مشكة المديونيات والمتمثلة في قطاع كبار المشتركين على وجه الخصوص، لتجنب الحاجة إلى فصل التيار عن النادي.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك يواجه العديد من المشاكل منذ أكثر من عام، تتعلق معظمها بالأموال حيث فشل النادي في الإبقاء على فرجاني ساسي نجم الفريق، بالإضافة إلى احتمالية مغادرة العديد من نجوم فريق الكرة للاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى