رياضة

ضربة موجعة لنجم الاهلي بعد لقاء السودان.. وأول قرار مثير من كيروش بعد التأهل لدور الـ16

ضربة موجعة لنجم الاهلي بعد لقاء السودان.. وأول قرار مثير من كيروش بعد التأهل لدور الـ16

استطاع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش من حسم تأهله إلى دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وسجل منتخب مصر هدفه الوحيد عن طريق محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المعار لصفوف فيوتشر إف سي.
وتأهل منتخب مصر خلف منتخب نيجيريا حيث تصدر الآخير المجموعة وذلك بعد حصد العلامة الكاملة في المباريات الـ3 الأولى.
-محمد شريف يتلقي ضربة موجعة من كيروش

وعلم “من مصدر. أن محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء يشعر بحالة من الغضب الشديد وذلك بسبب خروجه من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش بشكل واضح خلال المواجهات الـ3 الأولى في دور المجموعات.

ولم يعتمد كيروش على خدمات محمد شريف في لقاء نيجيريا سوى في اللحظات الآخيرة من اللقاء، كما لم يمنحه فرصته الكاملة في لقاء غينيا بيساو، بينما لم يشارك في السودان بالجولة الثالثة من المجموعة.
والغريب هو قيام البرتغالي كارلوس كيروش بمشاركة مروان حمدي في مركز الجناح الأيمن، على الرغم من دخوله قائمة منتخب مصر في اللحظات الآخيرة، وكان قريب من الاستبعاد.
في الوقت الذي لا يعتمد المدير الفني للفراعنة على خدمات محمد شريف رغم قدرته التهديفية المميزة، وعلى الرغم من الفرص المهدرة التي يفرط بها عناصر الفراعنة.

وتأثر منتخب مصر بسبب عدم امتلاك مهاجم يمتلك السرعة مثل محمد شريف في الخط الأمامي، وهو ما جعل هناك حالة من الغضب لدى اللاعب.

-أول قرار من كيروش قبل دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية
أصدر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تعليماته للاعبي الفراعنة بعد السماح للجماهير بالتقاط الصور التذكارية معهم، بعد تفشى الفيروس في المنتخب التونسي بسبب وقائع مشابهة؟”.
وقال المصدر ان. ” كيروش أكد للاعبين أن التقاط أي لاعب صور تذكارية مع الجماهير يعد انتهاكا للتعليمات الصارمة بهذا الشأن والتي قد تعرض البعثة لتسونامي كورونا مثلما حدث في معظم المنتخبات المشاركة في الكان”.

وكشف “كيروش وجه الشكر للجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا بسبب الاجراءات الاحترازية التي يطبقها على أفراد البعثة للوقاية من انتشار الفيروس وتهديد مشوار الفراعنة في البطولة القارية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى