رياضة

طارق دياب عن خسارة الترجي أمام الأهلي: “فضيحة” وعلى المسؤولين الاستقالة

طارق دياب عن خسارة الترجي أمام الأهلي: "فضيحة" وعلى المسؤولين الاستقالة

تحدث وزير الرياضة الأسبق بتونس طارق دياب، عن الهزيمة التي نالها الترجي على يد الأهلي بثلاثية نظيفة على ملعب استاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال دياب في تصريحات تلفزيونية لفضائية “بي إن سبورتس”: “لا نلوم لاعبي الترجي، لكن نلوم على من انتدبهم، نتيجة اليوم منطقية وحتمية، الشوط الثاني كان يُعتبر تدريبًا للأهلي”.

وأضاف: “الترجي به عشوائية في التعاقدات وانتداب المدربين، ووصلنا لأسوأ نسخة في تاريخ الترجي، والسبب أن المسؤولين لا يفهمون في كرة القدم”.

وأردف: “أموال طائلة تم صرفها وهذه هي النتيجة، اليوم فضيحة للترجي، أولًا المسؤولين لا بد أن يقفون مع أنفسهم، يجب إحداث ثورة في النادي”.

واستكمل: “مباراة اليوم كانت تدريبًا للأهلي، كان يمكن للفريق الأحمر أن يُسجل أهدافًا أكثر، المفروض أن يستقيل مسؤولي الترجي لأنهم أضروا بسمعة النادي”.

وواصل: “لا ألوم على أي لاعب لأنهم أضعف نسخة للترجي، وبالنسبة للمدرب فإن الفريق هو الذي أحياه، لقد أساء للترجي من خلال الانتدابات وتصريحاته التي أدلى بها من قبل بشأن امتلاكه 3 لاعبين في كل مركز”.

واستطرد: “الترجي الذي أعطى هذا المدرب الفرصة، ولكنه أساء ذلك ويجب رحيل الجهاز الفني والمسؤولين، هؤلاء سحرة فرعون الذين وصلوا بنا لهذه النتيجة”.

وعن إمكانية عودة الترجي في النتيجة بمباراة الإياب، قال: “هل سنضحك على أنفسنا؟ هل هؤلاء اللاعبين قادرين على صناعة ريمونتادا بهذا المدرب وهؤلاء المسؤولين! سمعة الترجي أصبحت في الحضيض؟.

واختتم: “المسؤولون يجب أن يعلنوا فشلهم، مشكلتنا دائمًا أننا نُلقي بمشاكلنا على الاتحاد التونسي ولا يُصالحون أنفسهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى