حوادث

طفلان يمارسان الشذوذ مع زميلهما.. “صوروه عاريًا حتى لا يعترف عليهما”

طفلان يمارسان الشذوذ مع زميلهما.. “صوروه عاريًا حتى لا يعترف عليهما”

ألقت الشرطة القبض هلى طفلين بتهمة هتك عرض زميلهما وذلك بعد أن قدم والد الطفل بلاغًا في قسم أول شبرا الخيمة.

بدءت القصة بقيام طفلين 15 سنة و14 سنة، باستدراج زميلهم لشقة أحدهم التي يسكن فيها بمفرده بعد أن انفصل والديه، وقاموا بممارسة الشذوذ معه ،وهتك عرضه، وأصابوه بأضرار بالغة، ولم يكتفول بذلك بل قاموا بتصويره عاريا كنوع من أنواع الابتزاز والتهديد، حتى لا يقص ما فعلوه بيه أو يبلغ عنهم.وأبلغ الطفل أبيه وذلك بعد شعوره بتعب نتيجة ما ألحقوه به من أضرار بالغة، وتم نقله للمستشفى.

كلف اللواء فخر العربى، مدير أمن القليوبية، اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث المديرية، بسرعة التحرى وضبط المتهمين.

وبالفعل تم إحضار المتهمين واعترفوا بارتكابهم بالجريمة، وقال الأول أنه أراد ممارسة الشذوذ مع زميله من أجل المتعة فقط حيث أنه يسكن مع والدته التي تغيب عن المنزل لفترات طويلة، ويشعر كثيرًا بالملل، فيشاهد المقاطع الجنسية على الإنترنت، ومن ثم يقليد تلك المشاهد على الطبيعة، لذلك قام بتلك الجريمة، في حين ان المتهم الثاني أكد أنهم وثقا زميلهم بالحبال وصوروه عاريًا لتهديده.

أمرت النيابة بعرض المجني عليه على الطب الشرعي الذي أكد في تقريره تعرضه لاعتداء جنسي عنيف وآثار تعذيب وجروح نتيجة توثيق المجنى عليه بالحبال، كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى