محافظات

طفلا الحوامدية هددا بالهرب من البيت «لو متخطبوش»

طفلا الحوامدية هددا بالهرب من البيت «لو متخطبوش»

كواليس خطوبة طفلين في عين شمس على لسان “الحنانة”: العيال حالتهم وحشة

بعد خطوبة طفلين في الغربية.. أضرار جسدية تلحق بالفتاة عند زواجها مبكرا

كان ردًا قاطعًا من صديق العروسين، «عبد الله عيسى»، 18 عاما ويعمل في محل الذهب الذي اشترى منه الطفلين، وشهد القصة من البداية، وتواجد معهما وقت شراء الذهب، واختيار ملابس الخطوبة، والاستعداد للاحتفال، على الأمور المتداولة بشأن إقامة الحفل لجني الأموال: «بيحبوا بعض، ومش بيلعبوا إلا مع بعض في الشارع، والعريس قرر يخطبها من دلوقتي».

اعتراضات من أسرتي الثنائي، قُبلت بتهديد الطفلين بالهروب، إذا لم يوافقا على خطوبتهما: «لما أهلهم اعترضوا، هددوا إنهم يسيبوا البيت، ولازم يتخطبوا، فالأهل قالوا بدل مابيلعبوا كدة كدة مع بعض، وهو بيخاف عليها نخطبهم أحسن»، وفقًا لما ذكره «عبد الله» .

بدبلة ذهب، وتغيير خاتمين، لا يتعدى سعرهم الـ2000 جنيه، قدم العريس صالحب الـ12 عاما، الشبكة لعروسته 11 عاما، من أحد محلات الذهب الشهيرة بالحوامدية.

وأكد عمر الحويحي، صاحب محل الذهب أن العريس اشترى دبلة، وغيّر مقاس خاتمين كانا لخطيبته من قبل، بمبلغ مالي لا يتعدى الـ2000 جنيه: «لما دخلوا وطلبوا شبكة رفضت أبيع، لكن أم العريس زعقت وقالتلي ده راجل أهو هو مش مالي عينك ولا إيه، ده راجل وهنجوزه».

القبض على والد العروس والإفراج عنه
وكان قسم شرطة الحوامدية قد احتجز والد العروس «الطفلة»، مساء أمس، بسبب هذا الأمر، إلا أنه تم الإفراج عنه عقب ساعات عقب التعهد بعدم إتمام الزيجة إلا بعد إتمام السن القانوني لهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى