رياضة

طلب فسخ عقده رسميًا.. كولر يطرد نجم الأهلي من النادي بعد موقفه المثير للجدل

طلب فسخ عقده رسميًا.. كولر يطرد نجم الأهلي من النادي بعد موقفه المثير للجدل

كشفت مصادرصباح اليوم عن كون المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، مارسيل كولر، قد قرر بشكل نهائي الاستغناء عن واحد من نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما دخل اللاعب في خلافات قوية مع مدربه على مدار الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي أدى إلى استبعاده من تشكيلة الفريق خلال المباريات الماضية، وبات من المؤكد بأن يغادر اللاعب القلعة الحمراء في الصيف المقبل بلا رجعة.

كولر يقرر الاستغناء عن برونو سافيو
قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في القعلة الحمراء، قد تلقى الضوء الأخضر من المدرب مارسيل كولر بشأن إمكانية الاستغناء عن خدمات اللاعب البرازيلي برونو سافيو في الصيف المقبل، ليبدأ “توفيق” في محاولة تسويق اللاعب لبعض الأندية الخليجية.

وأوضح مصدر مطلع في الجزيرة، بأن سافيو بالفعل يملك بعض العروض الخارجية، ولكنها لا ترتقي لطموحات النادي الأهلي، حيث يرغب الأخير في الحصول على مقابل مادي يتجاوز الـ1.5 مليون دولار من وراء عملية بيع اللاعب، وهو الرقم الذي دفعه المارد الأحمر لاستقدام “سافيو” من بوليفار البوليفي في الصيف الماضي.

وذكر المصدر، بأن “كولر” قد تحدث مع أمير توفيق بكل وضوح وأكد بأنه لا يرغب في بقاء اللاعب داخل صفوف النادي الأهلي حتى ولو وصل الأمر إلى فسخ عقده قبل نهاية الموسم.

الجدير بالذكر بأن اللاعب البرازيلي قد فشل في إثبات نفسه داخل القلعة الحمراء، ودخل في خلافات مع مدربه ومديره الفني مارسيل كولر، ليبدأ الأخير في استبعاد من المباريات منذ فترة طويلة وبات لا يشارك مع الفريق سواء بشكل أساسي أو حتى على مقاعد البدلاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى