حوادث

القبض على المتهم بقتل موظفة داخل شركة بحدائق القبة

القبض على المتهم بقتل موظفة داخل شركة بحدائق القبة

ألقت أجهزة الأمن  القبض على المتهم بقتل موظفة داخل شركة مواد بناء بمنطقة حدائق القبة.

تلقى اللواء محمد عبدالله، مدير مباحث العاصمة، اخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، مفاداه تلقى المقدم محمود أبو الحسن رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، اخطارا من شرطة النجدة بوجود جثة سيدة داخل شركة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة موظفة تدعي ف ا، 32 سنة، وبها طعنات.
بإجراء التحريات تبين قيام مجهول بالعودة إلى الشركة وقتلها، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم، فيما يقوم فريق من رجال مباحث القاهرة بمطاردته، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأكد مصدر مطلع، أن الموظفة المقتولة تبين أنها عذراء بعد توقيع الكشف الطبى عليها بمشرحة زينهم .

انتقلنا لمكان الجريمة بمنطقة دير الملاك بحدائق القبة، ليروي لنا سكان الشارع تفاصيل الجريمة الماساوية التي هزت المنطقة الهادئة وحولت نهارها ليلا.
وقال الحاج محمد، صاحب محل بالقرب من العقار الذي شهد الجريمة إن الواقعة حدثت ظهرا عندما فوجئؤا بصراخ مصدره عقار يحتوي على حضانة في الطابق الأول وشركة للعقارات في الطابق الثاني ولا يوجد به سكان.
وأضاف “الحاج محمد”، أنه عندما توجهوا الي مكان الواقعة تبين وجود جثة لفتاة تعمل بالشركة مقتولة بسلاح أبيض وبعدها بدقائق حضر رجال الشرطة والمباحث وتم نقل الجثة في سيارة إسعاف.
وتابع الحاج محمد “أنه لا يعرف القتيلة معرفة شخصية لأنها ليست من سكان الشارع ولكن مقيمة في الجيزة وتعمل في الشركة ولكن كان يشاهدها أحيانا أثناء الحضور والانصراف”.
والتقط أحد الجيران طرف الحديث وقال إن “الضحية يتيمة الأب والأم ولديها أخ وحيد، وأن القاتل صعد للطابق الثاني مستغلا هدوء الشارع يوم الجمعة وقتل المجنى عليها ولاذ بالفرار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى