رياضة

عقب الهزيمة أمام بالميراس البرازيلي.. موسيماني يوصي برحيل نجم الاهلي سريعا

عقب الهزيمة أمام بالميراس البرازيلي.. موسيماني يوصي برحيل نجم الاهلي سريعا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة موجعة أمام بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة مونديال الأندية، لينتقل الفريق الأحمر للعب على الميدالية البرونزية خلال اللقاء القادم.

وسيطر الأداء الدفاعي على النادي الأهلي في الشوط الأول من لقاء بالميراس البرازيلي، قبل أن يتطور الأداء في الشوط الثاني بعد إجراء بيتسو موسيماني بعد التعديلات الهجومية.

وكان الفريق الأحمر قد تمكن من اقصاء مونتيري في الجولة الأولى، قبل أن يتبخر حلم الفريق الأحمر في الوصول لنهائي مونديال الأندية بعد الهزيمة من بالميراس.

وعلم “من مصدر.أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد أوصى برحيل المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني في نهاية الموسم الحالي.

وطلب بيتسو موسيماني خروج لويس ميكيسوني على سبيل الإعارة، وذلك بسبب عدم تأقله على الأجواء داخل صفوف الفريق.

وهناك حالة من الاستياء الشديد داخل جهاز الكرة، بسبب اختفاء نجم النادي الأهلي عن المشاركة في المباريات خلال مونديال الأندية وغياب بصماته وتأثيره مع الفريق الأحمر.

وكان لويس ميكيسوني قد انتقل إلى القلعة الحمراء في بداية الموسم الحالي من صفوف فريق سيمبا التنزاني وذلك مقابل مليون دولار.
ويرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن هناك علامة استفهام بسبب عدم مشاركة لويس ميكيسوني، على الرغم من الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر بالإضافة إلى إجهاد عدد كبيرم من العناصر.

والمفاجأة المدوية هي أن بيتسو موسيماني كان يفكر بجدية في خطوة إعارة المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن تراجع الأهلي عن هذه الخطوة بسبب عدم وجود أي مكان في القائمة الأفريقية.
وهناك تخوف من جانب جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، من أن يسير الموزمبيقي لويس ميكيسوني على نهج بعض الصفقات التي لم تنجح مع الفريق الأحمر خلال السنوات الآخيرة مثل السنغالي أليو بادجي، والكونغولي والتر بواليا.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم مواجهته القادمة مع الهلال السعودى في مونديال الأندية، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى