فن

علاقة أشرف زكي بطلاق منة عرفة من محمود المهدي

علاقة أشرف زكي بطلاق منة عرفة من محمود المهدي

أعلن الفنان محمود المهدي، خلال الساعات الماضية، انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، وذلك للمرة الثانية على التوالي، ولكن السبب هذه المرة مختلف، حيث أن طلاقهما جاء بعد أزمته مع أشرف زكي.

وكتب المهدي عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: ” تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”، ثم كتب ستوري أخرى قال فيها:” ربنا اللي بيرزق البد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.

وأصبح المهدي حديث الجمهور على السوشيال ميديا، بعد إعلانه خبر الانفصال، خصوصًا وأن تعليقه عن طلاقهما يوحي بأن أصل الخلاف بينهما يعود لأزمته مع نقيب المهن التمثيلية، الفنان اشرف زكي.

علاقة أشرف زكي بطلاق منة عرفة من محمود المهدي
كشف محمود المهدي عن انفصال من منة عرفة، بعد اشتعال الازمة بينه وبين أشرف زكي، مما جعل البعض يثزعم بأن سبب الانفصال يعود لأشرف زكي بسبب أزمته مع المهدي.

والجدير بالذكر أن تصريحات المهدي عن خبر طلاقه من منة عرفة، يؤكد على أن سبب الطلاق يعود لأزمة مع أشرف زكي، خصوصًا وأنه قال: “ضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي”، وهي الجملة التي تشير إلى تضامن منة عرفة مع أشرف زكي، ورفضها الوقوف في صف زوجها، حيث أنها منذ أن بداية الأزمة لم تعلق على الأمر، ولم تحاول أن تُبدي رأيها على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت بالصمت.

أزمة أشرف زكي ومحمود المهدي
بدأت أزمة محمود المهدي مع أشرف زكي، عندما سخر من الفنانة إلهام شاهين، بسبب تصريحاتها عن المشاهد الساخنة .

وانتقدها بطريقة مهينة، عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلًا: “كان فيه حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عاوز مشاهد البوس مايشتغلش او الخ .. معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص”.

وأضاف: “بجد الزمن ده الرجولة بقت عيب تقريبا الناس بقت عايزه الواحد يكون ديوث أو يرفع ارايل بس والله اتربينا على الرجولة وكلمة الحق واننا منخافش غير من اللي خلقنا والحمد لله اننا اتربينا على ده”.

بينما قالت الهام شاهين “مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، إيه بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، إن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل إيه، متشتغليش”.

مما استفز تعليقه على تصريحات الهام شاهين، واهنته لها، الدكتور أشرف زكي،

وشن أشرف زكي هجومًا على المهدي، بسبب إهانته لإلهام شاهين، حيث قال : “حملة لتشويه الفنانه المصرية والقوة الناعمة.. يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهر”.

وبعد وصف اشرف زكي لمحمود المهدي بالنكرة، قرر المهدي أن يقاضيه، وأعلن عن ذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل “إنستجرام”، حيث كتب: “هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة .. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى