رياضة

عملاق أوروبي يقدم عرض خيالي لـ نجم منتخب مصر واللاعب يوافق

عملاق أوروبي يقدم عرض خيالي لـ نجم منتخب مصر واللاعب يوافق

كشفت الصحف التركية صباح اليوم بإن هناك مفاوضات جادة تمت خلال الساعات الأخيرة بين نادي “فنربخشة” وبين ممثلي اللاعب محمد النني وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما أبدى مسؤولي الأرسنال رغبة كبيرة في الاستغناء عن خدمات اللاعب خلال السوق الشتوي وهذا بعدما أصبح الدولي المصري لا يلعب بشكل أساسي مع الفريق في الفترة الماضية.

وأوضح مصدر مسؤول بالنادي التركي، بإن مدرب الفريق لديه قناعة كبيرة بمحمد النني وخاصة بعدما قدم اللاعب موسم جيد للغاية مع فريق “بشكتاش التركي” عندما كان معارًا إلى هناك من الأرسنال خلال الموسم الماضي.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن صفقة انتقال النني إلى صفوف فنربشخة سوف تكلف خزائن النادي نحو 13 مليون دولار متضمنة المبلغ المالي الذي سيحصل عليه الارسنال بالإضافة إلى راتب اللاعب خلال مدة العقد والتي ستصل إلى نحو سنوات ونصف.

وأشارت التقارير إلى كون محمد النني كان سعيد للغاية بعرض فنربخشة وأبدى موافقة مبدئية على الانتقال إلى هناك ولكن بعد الانتهاء من مناقشة الشروط الشخصية.

ويذكر بإن فنربخشة من بين أكبر الأندية في كرة القدم التركية، حيث نجح الفريق في أن يحصد لقب بطولة الدوري برقم قياسي وصل لنحو 19 مرة، ويشارك بشكل مستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا

الجدير بالذكر بإن فنربخشة ليس هو النادي الوحيد الذي يرغب في الحصول على توقيع “محمد النني” خلال الميركاتو الشتوي، وعلى رأسها نادي جالاتا سراي منافس فنربشخة اللدود، ولكن النادي يرغب في حسم الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يريد الانتظار لحين انتهاء عقد النني بشكل كامل مع الأرسنال ويصبح الدولي المصري لاعب حر وقادر على التوقيع لأي نادي آخر بدون حصول الجانرز على أي مبالغ مادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى