رياضة

عملاق إسبانيا يقدم عرض خيالي لـ نجم منتخب مصر مقابل 5 مليون دولار

عملاق إسبانيا يقدم عرض خيالي لـ نجم منتخب مصر مقابل 5 مليون دولار

كشفت بعض الصحف الأوروبية عن كون أحد الأندية الإسبانية قد تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات واحد من نجوم منتخب مصر خلال الساعات الأخيرة، وهذا على الرغم من كون اللاعب لا يشارك بصفة أساسية رفقة الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكن مستويات اللاعب السابقة رفقة ناديه ومنتخب بلاده قد أجبرت النادي الإسباني لتقديم عرض خيالي لضم اللاعب.

وبحسب صحيفة “Footmercato” فإن نادي سيلتا فيجو الإسباني قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب رمضان صبحي نجم منتخب مصر، وذلك في محاولة لإقناع اللاعب بترك نادي بيراميدز والانتقال إلى الدوري الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح التقرير، بإن النادي يعرف جيدًا حجم الإمكانيات الفنية المميزة التي يملكها رمضان صبحي، وهذا على الرغم من عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي رفقة منتخب بلاده في هذه الفترة، ولكن “رمضان” قدم مستوى رائع مع المنتخب الأوليمبي خلال أولمبياد طوكيو الماضي والتي وصل فيها الفراعنة الصغار إلى دور ربع النهائي.

وأشارت الصحفية الفرنسية، بإن قيمة صفقة انتقال رمضان صبحي من بيراميدز إلى نادي سيلتا فيجو قد تكلف خزائن النادي الإسباني نحو 5 مليون دولار على أقصى تقدير.

الجدير بالذكر بأن رمضان صبحي كان قد شارك مع منتخب مصر خلال مباراة المغرب ودخل اللاعب في الدقائق الأخيرة وأضاع رفقة محمد صلاح فرصة هدف ثالث في شباك منتخب أسود الأطلسي، ولم يقدم المستوى المأمول منه وجعلهم محط انتقادات قطاع كبير من الجماهير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى