رياضة

“عميل مزدوج”. . جماهير الزمالك تهاجم هذا اللاعب بعد خسارة الديربي

"عميل مزدوج". . جماهير الزمالك تهاجم هذا اللاعب بعد خسارة الديربي

شنت جماهير نادي الزمالك، حملة قوية وهجوم عنيف على أحد لاعبي الفريق بعد خسارة مباراة الديربي أمام الأهلي، بنتيجة (2- 1)، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وفاز الأهلي باللقاء بهدفين سجلهما محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء، بينما سجل محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك الوحيد، ليحسم الأهلي القمة الثانية على التوالي، بعدما كان قد فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الفارس الأبيض بنفس النتيجة (2- 1).

وشهدت المباراة إهدار محمود علاء، قلب دفاع القلعة البيضاء، ركلة جزاء في الدقيقة 58 كان من شأنها أن تمنح النادي الأبيض التعادل في المباراة، لكنه سدد الركلة بطريقة ضعيفة لينجح علي لطفي، حارس مرمى الأهلي، من التصدي لها.

وتلقى علاء انتقادات عديدة من الجماهير البيضاء، بل واتهمته بأنه عميل للنادي الاهلي، خاصة وأنه هو المتسبب الرئيسي في خسارة آخر مباراتين لعبهما الزمالك أمام الأهلي في مختلف المسابقات.

فتسبب محمود علاء في خسارة الزمالك للقب دوري أبطال أفريقيا، بعد خسارة المباراة النهائية في الموسم الماضي على يد الأهلي، بعدما صنع علاء هدف الفوز القاتل للأهلي في الدقيقة 86، الذي سجله أفشة ليقود المارد الأحمر للفوز باللقب.

وعاد محمود علاء ليلعب دورا رئيسيًا في خسارة الزمالك للديربي مجددًا، لكن هذه المرة بمنافسات بطولة الدوري المصري، حيث تسبب مدافع الزمالك في تسجيل محمد شريف مهاجم الأهلي، للهدف الأول بعدما قام علاء بتغطية التسلل، وأهدر ركلة جزاء كانت ستمنح الزمالك التعادل.

وعاد محمود علاء لتشكيلة الزمالك الأساسية تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، الذي يعتمد عليه بشكل أساسي بالفريق، بعدما كان المدافع قد خسر مكانه في الفريق لصالح محمد عبد الغني تحت قيادة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى