رياضة

“عودة الابن الضال”.. الأهلي يحسم صفقة الموسم بـ35 مليون جنيه بعد تدخل الخطيب

“عودة الابن الضال”.. الأهلي يحسم صفقة الموسم بـ35 مليون جنيه بعد تدخل الخطيب

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بإن الساعات الأخيرة قد شهدت تطورات مثيرة في مفاوضات القلعة الحمراء مع نادي فيوتشر إف سي، وذلك من أجل التوقيع مع اللاعب أحمد رفعت نجم الفريق ولاعب منتخب مصر، وهذا بعدما تألق اللاعب بشكل لاعب للأنظار مع الفراعنة خلال بطولة كأس العرب قطر 2021.

وبحسب المصادر، فإن الكابتن محمود الخطيب هو من يقود المفاوضات الآن مع نادي فيوتشر من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي في الساعات المقبلة، ومن المتوقع بأن ينجح الأهلي في حسم الصفقة في أقرب وقت، ومن الممكن بأن ينضم للاعب لصفوف القلعة الحمراء في شهر يناير أو ربما يتم الاتفاق على انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي بعد نهاية هذا الموسم.

ووفقًا لمصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، فإن المدير الفني للقلعة الحمراء بتسو موسيماني قد طلب من الكابتن محمود الخطيب ضرورة الاستغناء عن الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وكذلك طاهر محمد طاهر خلال شهر يناير القادم، وبعدها يجب أن يبحث الأهلي عن التعاقد مع لاعب جديد في مركز الجناح، وقد استقرت لجنة الكرة على اسم “أحمد رفعت” ليكون هو اللاعب الذي سيعوض رحيل كهربا وطاهر.

الجدير بالذكر بأن “أحمد رفعت” كان من لاعبي فرق الناشئين في النادي الأهلي، ولكن اللاعب غادر القلعة الحمراء في سن صغيرة وانتقل إلى صفوف انبي ومن ثم لعب لصالح الزمالك وبعده للنادي المصري، والآن بخوض تجربة مميزة مع نادي فيوتشر إف سي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى