رياضة

“عودة الموهوب للأهلي”. فايلر يتدخل في اللحظات الحاسمة ويحرم الزمالك من صفقة مدوية

"عودة الموهوب للأهلي". فايلر يتدخل في اللحظات الحاسمة ويحرم الزمالك من صفقة مدوية

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سلسلة المفاوضات مع بعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، بناء على رغبة رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يريد تدعيم بعض المراكز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى السويسري رينيه فايلر إلى ضم لاعب مميز في مركز صانع الألعاب، خاصة في ظل عدم قناعته بمستوى صالح جمعة منذ بداية الموسم الجاري، حتى بالرغم من موافقته مؤخرًا على عودة اللاعب للتدريبات الجماعية، بعد إصرار من لجنة التخطيط برئاسة محسـن صالح، رئيس اللجنة وعضوية كلا من زكريا ناصف وخالد بيبو.

فايلر يرفض بقاء صالح:
ورفض رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بقاء صالح جمعة ضمن صفوف الفريق الأحمر، خلال الموسم المقبل، مؤكدًا بأن الفريق لن يستفيد من خدماته، وبرغم عودة اللاعب للتدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، لكن لوحظ عدم وجود أي اهتمام به مطلقًا.ويرفض فايلر الحديث مع صالح جمعة الشهير بلقب “المعلم”، خلال التدريبات، وشعر اللاعب مؤخرا بالتهميش من جانب المدرب السويسري، حيث اشتكى للمقربين منه، عن جدوى تواجده بالتدريبات، دون اهتمام من الجهاز الفني، علاوة على استبعاده من المباريات الودية التي خاضها الأهلي أمام سموحة ثم الجونة.

الأهلي يحرم الزمالك من ناصر ماهر:
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، رفضت بشكل قاطع فكرة بيع ناصر ماهر لاعب الفريق المعار إلى سموحة، لفريق بيراميدز”.

“اللجنة طلبت عودته للأهلي بعد انتهاء إعارته، وأكدت أن ناصر من أفضل اللاعبين الصاعدين وهو مستقبل الأهلي في مركز صناعة اللعب مع محمد مجدي”أفشة” كما أن فايلر يدرس عودته بكل قوة في ظل تراجع مستوى صالح جمعة وإمكانية رحيله نهاية الموسم”

وواصل:” اللجنة اشترطت قيام اللاعب بتمديد عقده مع الفريق لو أراد الخروج إعارة مرة أخرى أو طلب رينيه فايلر إعارته، لكنها رفضت فكرة إعارته دون التمديد”.

وأكد: “نادي بيراميدز طلب شراء اللاعب بعد انتهاء إعارته بنادي سموحة، لكن الأهلي أغلق أمام بيراميدز باب بيع اللاعب”.

وأوضح، أن الزمالك كان مهتما أيضا بضم ناصر ماهر، لكن اللاعب سيعود للأهلي، ومن ثم سيتم تحديد مصيره في الموسم القادم، مؤكدا بأنه تم الحديث معه خلال الأيام الماضية وابلاغه بقرار القلعة الحمراء.

الزمالك مهتم بضم الموهوب:
وكان الزمالك قد عبر عن اهتمامه بالتعاقد مع ناصر ماهر، خلال الصيف المقبل، حيث يريد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض، التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي لتدعيم مركز صانع الألعاب بالفريق الأبيض، في ظل مماطلة يوسف إبراهيم “أوباما” في ضمه.

وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك، أنه تم التفاوض بشكل رسمي مع ناصر ماهر، خلال الفترة الماضية، خاصة بعـد تألق اللاعب مع سموحة كما أنه واحد من أبرز اللاعبين الصاعدين في مركز صانع الألعاب، والزمالك سيكون في حاجة له.

وحصلت إدارة نادي الزمالك على موافقة باتريس كارتيرون على التعاقد مع اللاعب لكن جاء قرار الأهلي ليحرم الفريق الأبيض من الصفقة، والتي يتم التخطيط لها حاليًا، من أجـل خطف اللاعب، وتدعيم صفوف الفارس الأبيض.

ناصر ماهر كان مرشحا للاحتراف الخارجي في الدوري البرتغالي حيث طلب نادي ناسيونال ماديرا ضمه، لكن ضعف المقابل المالي، حرم اللاعب من الرحيل والاحتراف في أوروبا خلال الموسم القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى