رياضة

غادر البلاد وترك هذه الرسالة”.. فرجاني ساسي يفاجئ الجميع..

غادر البلاد وترك هذه الرسالة".. فرجاني ساسي يفاجئ الجميع..

وفي مفاجأة لم يتوقعها أحد. فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، سافر إلى تونس، مساء الجمعة الماضي، من أجل قضاء إجازة سريعة في بلده، بعد تأكد غيابه عن مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري، المحدد لها في السابعة والنصف مساء اليوم، من منافسات الجولة 12 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف مصدر. أن فرجاني، سيعود إلى القاهرة غدا الاثنين، ووجه الشكر قبل سفره إلى إدارة النادي الأبيض، بعد الموافقة على سفره، وقال لهم حرفيا: «عمري ما شفت احترام كده»، في خطوة مميزة من اللاعب تجاه النادي تعكس الاحترام المتبادل.

وكان فرجاني ساسي تعرض للطرد في مباراة غزل المحلة رغم احرازه هدف الفريق الابيض الوحيد، ولكنه دخل في كرة خطرة مع محمد سامي مدافع غزل المحلة، وعلى اثرها تعرض الأخير لإصابة خطيرة ودخل المستشفى وعرض التونسي التكفل بعلاجه وقدم اعتذار عن هذا الفعل.

وفي المقابل علقت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سفر اللاعب ورسالته، مؤكدا انه لاعب كبير والجميع يأمل في تجديد عقده بشكل سريع مع النادي الأبيض، حيث كتب البعض: “فرجاني ساسي يعمل اللي هو عاوزه طالما موقوف”، “الله يا زمالك على الاحترام بس يارب يجدد”، “الأهم افريقيا واول ما يرجع يجدد”، “طيب ماشب وهيجدد امتا لازم تخلصوا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى