رياضة

“غالي” يفاجئ لاعبي الأهلي بقسوة.. وشوبير يخرج عن شعوره لهذا السبب

"غالي" يفاجئ لاعبي الأهلي بقسوة.. وشوبير يخرج عن شعوره لهذا السبب

تتوالى الأحداث على الرياضة. ويتصدرها بالطبع خسارة النادي الأهلي، أمام بايرن ميونخ أمس بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس العالم للأندية وتقديم أداء متوسط من الأحمر.

وبهذه النتيجة تأهل الفريق البفاري، الى المباراة النهائية ليواجه تيجريس المكسيكي الخميس المقبل، بينما يلتقي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم.

وأغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ملف مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت أمس، الإثنين، وبدأ التفكير في آخر مباراة يخوضها الفرق في كأس العالم للأندية المقرر لها الخميس المقبل حيث ستعود البعثة في اليوم التالي للقاهرة.

وفي المقابل ابدى حسام غالي نجم الأهلي السابق غضبه من الاداء، حيث قال: “كان هناك توتر لدى لاعبي الأهلي قبل المباراة، والجمهور رفع الضغط من على اللاعبين، لم نطالب اللاعبين قبل المباراة بالفوز على بايرن ميونيخ، ليس هؤلاء هم لاعبو الأهلي الذين أعرفهم، حين كانت الكرة معهم ظهر عليهم الرهبة منذ البداية، وهذا يجعلك تظهر بشكل سيء، الشوط الأول كانت هناك أخطاء كثيرة، والجيل الحالي لبايرن ميونيخ أفضل، دفاع الأهلي، لعب بشكل جيد، كانت هناك أخطاء قليلة في الخط الخلفى للأهلي”.

شوبير يخرج عن شعوره
وفي المقابل خرج الإعلامي أحمد شوبير عن شعوره وابدى عضبه الشديد من لجنة الحكام باتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية في مباراة المقاصة وسيراميكا في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

واوضح أن الحكم سعيد حمزة الذي أدار مباراة المقاصة وسيراميكا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، لديه كوارث تحكيمية بسبب قراراته الخاطئة في المباراة، قائلا: حكم مباراة المقاصة وسيراميكا قالوله حمد إبراهيم تلفظ بلفظ خارج راح طرد محمد إبراهيم.

واوضح: “أنا حطيت إيدى في الشق من الحكام بسبب الكوارث التي تحدث في الدوري المصري، وسيكون امين عمر حكمنا في المونديال، واحتسب هدفا للفريق البترولي عن طريق الفار، وتم احتساب ركلة جزاء في كرة عادية جداً مع رامي صبري ولاعب سموحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى